رياضة

بنشيخة: السوبر الإفريقي يكتسي أهمية قصوى

قال مدرب نادي نهضة بركان، الجزائري عبد الحق بن شيخة، “إن مباراة السوبر الإفريقي أمام الوداد الرياضي لها أهمية معنوية قصوى”، معتبرا أن اللقاء بين فريقين مغربيين يؤكد قوة البطولة الوطنية المغربية، و”المؤكد هو أن كأس السوبر ستبقى في المغرب”.

وأضاف بنشيخة، في الندوة الصحافية التي تسبق مباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي: “نعرف الوداد بالشكل الذي يعرفنا، والمباراة الأخيرة أمام الجيش الملكي ليست هزيمة لكن كانت مهمة”.

وتابع بنشيخة: “نحن جاهزون لتقديم الأفضل وأنا مرتاح رفقة المجموعة التي نتوفر عليها خصوصا أن كل الإمكانيات متوفرة للعمل رفقة فريق نادي نهضة بركان”.

وعن الوداد الرياضي، قال بن شيخة: “نحن أمام فريق كبير متكامل فاز بنهائي عصبة الأبطال الإفريقية وكل سنة يشارك في البطولة الإفريقية”.

وأجرى نادي نهضة بركان اليوم حصة تدريبة أخيرة قبل مباراة السوبر الإفريقي التي ستجمعه بنادي الوداد الرياضي على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

الحصة التدريبية لنادي نهضة بركان حضرها جل اللاعبين وجرت تفاصيلها في أجواء إيجابية على أرضية الملعب الملحق لمركب الأمير مولاي عبد الله.

وعرفت الحصة التدريبية التي ستكون الأخيرة للمدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة لوضع اللمسات الأخيرة على تشكيلته، حضور وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة الأولى.

يشار إلى أن نادي نهضة بركان الفائز بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، سيواجه نادي الوداد الرياضي الفائز بلقب عصبة الأبطال في نهائي مغربي خالص اليوم السبت بداية من الساعة الثامنة مساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى