رياضة

اتحاد تواركة يفرض التعادل على نادي الوداد

أنهى التعادل السلبي نتيجة المباراة التي جمعت فريق الوداد الرياضي لكرة القدم وضيفه اتحاد تواركة، برسم الجولة الثامنة من منافسات الدوري الاحترافي.

وتميزت مجمل فترات الشوط الأول من المواجهة بسيطرة عناصر الوداد الرياضي على أطوار اللعب، واحتكار الكرة والبحث عن فتح ممرات في الخط الخلفي لاتحاد تواركة، في وقت ركز لاعبو الأخير على تضييق المساحات في نصف ملعبهم والبحث عن الوصول إلى مرمى “الفريق البيضاوي” عبر المرتدات.

وحاول رفاق محمد أوناجم اقتناص هدف السبق خلال دقائق الجولة الأولى، من خلال الضغط المتواصل على معترك اتحاد تواركة، غير أن ذلك لم يتحقق بفعل الانتشار الجيد للضيوف وقتاليتهم الدفاعية.

ومع بداية مجريات الجولة الثانية، تبادل عناصر الطرفين بعض الكرات الهجومية، شكلت خطورة على مرميي الحارسين رضا التكناوتي وأيوب الخياطي، قبل أن يعود الوداد لبسط سيطرته على أطوار اللعب في باقي الفترات.

وتفنن رفاق يحيى جبران في تضييع العديد من الكرات الهجومية التي كانت سانحة للتهديف، إذ أتيحت لهم العديد من الفرص دون أن ينجحوا في ترجمتها لهدف، لتنهي صافرة الحكم رضوان جيد تفاصيل المباراة بالتعادل السلبي.

وأضاف الفريقان نقطة إلى رصيدهما بعد هذا التعادل، إذ بلغ رصيد الوداد الرياضي 18 نقطة في الصدارة، فيما بلغ رصيد اتحاد تواركة 14 نقطة في الصف الثالث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: