رياضة

إقصاء بركان من الدور 32 مكرر لكأس “كاف”

أقصي فريق نهضة بركان من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، بتعادله سلبيا أمام الاتحاد المنستيري، في إياب دور ال32 مكرر من كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي احتضنها الملعب البلدي بمدينة بركان مساء أمس.

وحاول نهضة بركان منذ البداية فرض إيقاع لعبه على ضيفه التونسي، وأتيحت له مجموعة من المحاولات من أجل تسجيل هدف التقدم، لكن الفعالية غابت عن مهاجميه من بينها فرصة اللاعب الشرقي البحري في الدقيقة 18، وأخرى عن طريق رأسية للاعب الكونغولي شادراك في الدقيقة 35، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

تواصل المد “البركاني” في الشوط الثاني، حيث بحث الفريق عن تسجيل الهدف الأول من أجل تعديل النتيجة بحكم خسارة الذهاب بهدف نظيف، حيث حاول رفاق يوسف الفحلي مباغثة الحارس في العديد من المناسبات دون أن تترجم إلى أهداف.

ومع اقتراب نهاية المباراة، لعب نهضة بركان في اتجاه مرمى الخصم عن طريق الكرات الطويلة داخل مريع العمليات للبحث عن أي هفوة لدفاع الخصم، فيما اعتمد الفريق الضيف على الهجمات المرتدة، كانت إحداها أن تترجم لهدف في الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي.

وتواصلت الدقائق الأخيرة على نفس النهج، بتضييع سيل من الفرص، لتنتهي المباراة بإقصاء نهضة بركان من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: