رياضة

لماذا غادر سفيان أمرابط منتخب المغرب وعاد إلى إيطاليا؟

فشل منتخب المغرب في استغلال عاملي الأرض والجمهور، ووقع في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه منتخب الرأس الأخضر، الاثنين، استعدادا للمواجهة التي تجمعه بمنتخب جنوب أفريقيا، السبت القادم، على ملعب “سوكر سيتي”، ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا في ساحل العاج 2024.

ورغم إصرار وليد الركراكي على ضرورة العودة بفوز ثمين على حساب منتخب جنوب أفريقيا، بغض النظر عن عاملي الأرض والجمهور، إلا أن مهمة منتخب “أسود الأطلس” لن تكون سهلة، نظرا لغياب عدد من نجومه، أبرزهم سفيان أمرابط، الذي اضطر إلى عدم مرافقة البعثة المغربية إلى جنوب أفريقيا.

و كان ووفقا لمصدر مقرب من الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي، الثلاثاء، فإن اللاعب أمرابط التحق بناديه، من أجل تسوية بعض أموره الإدارية، وربما تحديد وجهته المقبلة، ولا سيما في ظل توصله إلى العديد من العروض في الفترة الأخيرة.

أمرابط منشغل كثيرا بوجهته القادمة، ويريد أن يحسمها بسرعة، لهذا طلب من المدرب الركراكي إعفاءه من السفر إلى جوهانسبورغ، حتى يناقش عروضه مع ناديه فيورنتينا، قبل اتخاذ قرار بشأن الفريق الذي سيرتدي قميصه الموسم القادم.

وسبق لجو باروني، المدير الرياضي لفيورنتينا الإيطالي، أن كشف في تصريحات صحافية، قيام إدارة الفريق بمناقشة بعض العروض التي حصلت عليها في الفترة الأخيرة، بما في ذلك عرض المغربي سفيان أمرابط، من أجل تحديد مستقبله، حيث ينتهي عقده في صيف 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى