فن وثقافة

رامي امام يكشف تفاصيل جديدة عن والده

كشف المخرج رامي إمام، نجل الفنان المتألق عادل إمام، سبب عدم تقديم والده لـ أي أعمال جديدة في الفترة الأخيرة، وذلك من خلال برنامج ” الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب وعلق قائلًا: “عادل إمام عمل كل حاجة في الحياة، فيوم ما هيجي يفكر يعمل حاجة جديدة دلوقتي بيقولي هاتلي موضوع يا رامي بس يكون عاجبني ومناسبني، أصل إيه اللي هيخليه ينزل النهاردة ويشتغل إلا لو هو مقتنع بالموضوع؟ هو دلوقت مقرر لو جاله موضوع حلو يعمله، وبيقول أنا قاعد دلوقت مستمتع بأولادي وأحفادي لحد ما يجي موضوع حلو”.

قال المخرج رامي إمام، إن الفنان الكبير عادل إمام يعيش بحرية كبيرة في الفترة الأخيرة وسط أهله وأسرته، لدرجة أنه طلب منه شراء كلب له وهو ما تم بالفعل وأكمل حديثة قائلا: “عادل إمام عايش حياته وبيحل كلمات متقاطعة مؤخرًا في كل الجرائد”.

كشف عمرو أديب عن دور عادل إمام وقال: “الزعيم عادل إمام له دور كبير في حياتي، فعندما كنت أقدم برنامجا على قناة فضائية مشفرة، ومجموعة معينة من الناس هي التي تراني”

وتابع: “وأستضيف ضيوف للحديث في قضية ما، لأفاجئ بعادل إمام يقول لي في مداخلة هاتفية (يا عمرو أنا داخل أنام.. عايز حاجة، أفاجئ به يقول لي هذا الإفيه أسبوعيا، فهو يقول ثلاث كلمات (أنا عايز أنام) ويصبح ساحرًا، فعادل إمام ساحر”.

رد المنتج “عصام إمام” شقيق الفنان “عادل إمام” على شائعة وفاة الزعيم وذلك بالتزامن مع انتشار نبأ وفاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، سبب هذا الخبر حالة من الجدل بين المتابعين خصوصًا أنها ليست المرة الأولى لإنتشار هذا النوع من الأخبار.

صرح “عصام إمام” عبر مداخلة تليفونية في برنامج “الحكاية ” الذي يعرض على قناة إم بي سي مصر ويقدمه الإعلامي “عمرو أديب” بأن عادل إمام بخير كما أنه يتمتع بصحة جيدة وأعرب عن إنزعاجه فقال عصام: ” أحنا زهقنا وانا مش عارف السبب في ايه ومره واتنين وتلاته وعشره يتقال كده، لو في حاجه هنقولها عن الزعيم ومش عارف ليه الحكايه واخده الشكل ده “.

كما أعلن أن الزعيم سيقدم فيلم مع نجله محمد إمام فقال:” أنا مع عادل كل يوم ودلوقتي احنا كنا قاعدين مع بعض وبنعمل فيلم اسمه “الواد وأبوه” لعادل ومحمد ابنه من إنتاج وإخراج رامي ومش مهم عندنا إنه ينزل في العيد أو في غير العيد”

وختم حديثه قائًلا ” أنا بطمن الناس إلى بتحبه وبطمن جمهوره أن الزعيم بصحة جيدة ومعندناش حاجة نخبيها لو في حاجه هنقولها”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى