رياضة

اتحاد طنجة والكوكب المراكشي يفوزان بحصة أمريكية

جرت في نهاية الاسبوع مباريات الدورة السابعة من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة ،التي كانت منقوصة من مبارتي مجد طنجة والجيش الملكي،والفتح الرياضي أمام جاره جمعية سلا بسبب مشاركة عناصر من فريقي جمعية سلا والجيش الملكي رفقة المنتخب الوطني المغربي في البطولة الافريقية لكرة السلة الثلاثية بمصر الشقيقة،بالاضافة الى تأجيل قمة الدورة بين الوداد الرياضي والرجاءالرياضي ،بسبب حادثة السير المميتة التي أودت بحياة لاعب الوداد الرياضي فراس سراح الدين التي خلفت حزنا عميقا في صفوف جميع مكونات عائلة نادي الوداد الرياضي ،وكرة السلة الوطنية بصفة عامة .
وسجلت الدورة السابعة فوزا عريضا لفريق الكوكب المراكشي على حساب جمعية اتلتيك بني يزناسن بحصة امريكية 120مقابل37،في مباراة تسيدها الفريق المراكشي طولا وعرضا امام فريق بني يزناسن الذي يفتقر الى لاعبين متمرسين بامكانهم مجابهة بطولة القسم الوطني الممتاز .
فارس البوغاز اتحاد طنجة لم يجد ادنى صعوبة في الفوز على نادي اولمبيك اليوسفية وبحصة كبيرة 101مقابل37 في مواجهة غير متكافئة كانت فيها الكلمة للخبرة والتجربة وكذا الامكانيات الفنية للاعبي اتحاد طنجة .
وحقق امل الحاجب الرياضي فوزا هاما على حساب نادي ليكسوس العرائش بحصة77مقابل62 في مباراة فرض فيها فريق الحاجب ايقاعه بشكل واضح رغم مقاومة لاعبي العرائش التي لم تصمد طويلا .

.نتائج الدورة السابعة :
الكوكب المراكشي/اتلتيك بني يزناسن :120~37
امل الحاجب الرياضي/نادي ليكسوس العرائش :77~62
اتحاد طنجة/اولمبيك اليوسفية:101~37
الوداد الرياضي/الرجاء الرياضي :اجلت
مجد طنجة/ الجيش الملكي :اجلت
الفتح الرياضي /جمعية سلا:اجلت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: