رياضة

الركراكي: قلت لكم “ديرو النية” وشعب المغرب يستحق هذا الإنجاز وأنا الأسعد في العالم

أكد الناخب الوطني، وليد الركراكي، أن ما حققه المنتخب المغربي أمام نظيره الإسباني بالتأهل لربع نهائي كأس العالم، يبقى إنجازا تاريخيا وسيدون بأحرف من ذهب في تاريخ الكرة المغربية.

وشدد الركراكي، في تصريحات عقب اللقاء، أن العناصر الوطنية أبانت عن روح قتالية منقطعة النظير ويملكون ثقة عالية في قدراتهم وقدموا مباراة كبيرة من جميع النواحي رغم قوة الخصم الذي أجبرنا على الرجوع للخلف في مجمل أطوار اللقاء وبذلنا مجهودات كبيرة لاسترجاع الكرة بسبب قدرة “لاروخا” على امتلاك الكرة.

ووأضاف المتحدث ذاته على أن أسود الأطلس أرادوا صناعة التاريخ وقد تمكنوا، على حد قوله، من تحقيق ذلك، مبرزا أنه تحظث قبل بداية البطولة على أنه لم يأت لقطر للعب 3 مباريات في دور المجموعات فقط بل للذهاب بعيدا في البطولة.

وتابع قائلا: “نمتلك مجموعة مذهلة وبفضا تجانسها وغياب الأنانية بلغنا لهذا الدور، والشعب يساندنا ويدعمنا منذ بداية البطولة وأنا أسعد رجل في العالم وكما أقول دائما “ديرو النية نمشيو بعيد إن شاء الله”.

وقاد ياسين بونو المنتخب المغربي للتأهل لربع نهائي كأس العالم على حساب نظيره الإسباني، بعدما نجح في صد ركلتي جزاء من أصل 3 ركلات سددها اللاعبون الإسبان، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، ليتوج حارس إشبيلية بجائزة أفضل لاعب في المباراة.

وسيواجه المنتخب المغربي الفائز من مواجهة المنتخبين البرتغالي والسويسري، السبت المقبل بداية من الساعة الرابعة عصرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: