رياضة

أمل الحاجب الرياضي يفوز بحصة امريكية وينفرد بالزعامة

من اكبر مخلفات الدورة الثامنة من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة ،عودة امل الحاجب الرياضي بفوز عريض خارج الميدان على حساب جمعية بني يزناسن بحصة امريكية 107 مقابل 70،مكن امل الحاجب الرياضي من الانفراد بالزعامة وبفارق نقطة عن فريقي جمعية سلا والجيش الملكي …امل الحاجب الرياضي كان الاقوى والافضل وفرض سيطرته على فريق بني يزناسن الرياضي الذي ظهر بشكل متواضع ومرتبك في غياب لاعبين متميزين قادرين على تقديم الاضافة لفريق بني يزناسن .
جمعية سلا لم تجد ادنى عناء في هزم الوداد الرياضي الجريح بحصة 61مقابل 54 ؛ فيما حقق الجيش الملكي فوزا هاما على فريق المغرب الرياضي الفاسي بحصة75مقابل70
ابناء العاصمة العلمية فاس قدموا مباراة كبيرة ،غير ان تجربة عناصر الجيش الملكي والكوتشينغ الناجح للمدرب لبيب الحمراني ساهم في حسم نتيجة المباراة لفائدة الفريق العسكري بفارق خمس نقط ..
هذا وتجرى اليوم الاثنين 19 دجنبر 2022 بقاعة ابن رشد بالعاصمة الرباط مباراة حارقة وساخنة ستجمع بين اتحاد الفتح الرياضي والكوكب المراكشي .
الفتحيون يطمحون الى تحقيق نقاط الفوز والمصالحة مع جماهيرهم ،فيما يود الكوكب المراكشي بقيادة مدربه مصطفى شيبا العارف بخبايا واسرار الفتح الرياضي العودة بالانتصار من العاصمة على حساب نادي الفتح .
فمن سيكسب نقاط المواجهة ؟؟
فيما اجلت مبارتا الرجاء الرياضي ومجد طنجة ثم ليكسوس العرائش امام جاره اتحاد طنجة إلى وقت لاحق .

نتائج الدورة الثامنة :
جمعية سلا/الوداد الرياضي 61~54
ج بني يزناسن/امل الحاجب الرياضي 70~107
الجيش الملكي /المغرب الفاسي75~70
ليكسوس العرائش /اتحاد طنجة اجلت
الرجاء الرياضي /مجد طنجة
اجلت
^^الاثنين 19دجنبر 2022
الرباط؛قاعة ابن رشد :س:19
الفتح الرياضي /الكوكب المراكشي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى