رياضة

نهضة بركان يهزم اتحاد طنجة ويؤزم وضعيته في أسفل الترتيب

نجح فريق نهضة بركان في التغلب على ضيفه اتحاد طنجة، بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية الملعب اليلدي بمدينة بركان، لحساب الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وتميزت المباراة بأداء مفتوح من الطرفين، حيث أضاع الفريق البرتقالي مجموعة من الفرص الخطيرة السانحة للتسجيل، قبل أن ينجح بكر الهلالي في افتتاح حصة التهديف بعد مرور عشر دقائق على بداية الجولة الثانية، من ضربة رأسية إثر خروج خاطئ من الحارس الطنجي، عيسى السيودي.

وتحصل “فارس البوغاز” على ضربة جزاء في الدقيقة 72 من الشوط الثاني، انبرى لها بنجاح اللاعب فوزي عبد المطلب، قبل أن يعود الفريق البرتقالي لتسجيل هدف السبق عن طريق لاعبه البحري الشركي في حدود الدقيقة 76.

وبهذه النتيجة، رفع فريق نهضة بركان رصيده للنقطة 10 في المركز 11، بينما تجمد رصيد اتحاد طنحة في نقطتين في مؤخرة ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم، في انتظار استكمال باقي مباريات الجولة التاسعة.

يشار إلى منافسات الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية افتتحت، الثلاثاء، بتعادل سلبي بين الرحاء الرياضي أمام المغرب الفاسي، فيما ستتواصل باقي مباريات الجولة، اليوم الأربعاء، بثلاث مواجهات حين يواجه المغرب التطواني وحسنية أكادير، وينازل اتحاد تواركة فريق الشباب السالمي، فيما يلاقي مولودية وجدة فريق أولمبيك خريبكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: