رياضة

تكريم جديد.. الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين تحتفي بأسود الأطلس

نظمت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين، حفلا تكريميا للمنتخب الوطني لكرة القدم، احتفاء بإنجازه التاريخي في مونديال قطر بعد وصوله إلى المربع الذهبي كأول منتخب عربي وأفريقي يحقق هذا الإنجاز.
وعرف الحفل الذي احتضنه أحد فنادق الدار البيضاء، حضور المهدي بنسعيد، وزير الشباب والثقافة والتواصل، وفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ووليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني، ومساعده رشيد بنمحمود، إضافة إلى ثلاثي المنتخب أحمد رضا التكناوتي ويحيى جبران ويحيى عطية الله، وعدد من الشخصيات الرياضية الأخرى.

بير لأسود الأطلس في التظاهرة الكروية العالمية، كما استعرض الحفل مشاهد تؤرخ للملحملة التي سطرها أسود الأطلس في مونديال قطر.
كما عرف الحفل فقرات متنوعة، كان أبرزها تكريم الناخب الوطني وليد الركراكي، ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، وثلاثي المنتخب، يحيى جبران ويحيى عطية الله وأحمد رضا التكناوتي.
ونوه لقجع في كلمة بالمناسبة، بالجهود التي تبذل بهدف تحقيق أفضل الإنجازات، مؤكدا أن الجماهير المغربية تستحق النتائج التي حققت.

واعتبر لقجع أن الكرة المغربية بدأت تجني ثمار السياسة الاستراتيجية وبعد نظر الملك محمد السادس، الذي أثمر لاعبين متميزين من خريجي أكاديمية محمد السادس، في إشارة إلى يوسف النصيري وعز الدين أوناحي ونايف أكرد، الذين لعبوا دورا محوريا في تحقيق إنجاز المونديال التاريخي، إلى جانب باقي نجوم المنتخب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى