رياضة

أيوب الكعبي يتمنى مواجهة ليو ميسي

قال الدولي المغربي أيوب الكعبي، مهاجم هاتاي سبور التركي لكرة القدم، إن المنتخب الوطني له طموح بلوغ الدور الثاني من “مونديال” قطر المقبل، وإنه شخصيا يحلم بمواجهة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في إحدى المباريات.

وفي حوار له مع الموقع الإلكتروني الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، كشف الكعبي عن طموحاته مع المنتخب في كأس العالم، موردا أن مجموعة المغرب ليست سهلة بتواجد منتخبات عريقة، معتبرا أن بلجيكا فريق قوي بنجومه، وكرواتيا تتوفر على لاعبين مجربين بإحرازهم مركز الوصافة في النسخة الماضية من المونديال، فيما يتوفر المنتخب الكندي على لاعبين شباب يتميزون بالسرعة.

وأوضح المهاجم المغربي أن هدف “الأسود” هو تحقيق نتائج إيجابية، معتبرا أن العمل الجماعي هو العامل الحاسم لبلوغ الدور الثاني من “المونديال”.

وبخصوص النجم الذي يفضل مواجهته في كأس العالم، قال الكعبي: “ليونيل ميسي. هو أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي، وأي لاعب يتمنى أن يلعب معه أو ضده، وأنا حصلت على الفرصة للعب ضد كريستيانو رونالدو في روسيا من قبل، لذلك أتمنى أن ألعب ضد ميسي في قطر”.

وأورد المتحدث نفسه أن حلم “المونديال” بالنسبة إليه تحقق، وأنه يأمل تقديم الإضافة في النسخة المقبلة لإسعاد الجماهير المغربية، مبرزا أن هذه الأخيرة شغوفة بكرة القدم وتؤكد ذلك بدعمها اللامشروط في كافة مباريات النخبة الوطنية.

وكان الكعبي قد شارك مع المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم في روسيا سنة 2018، ويقترب للظهور للمرة الثانية في مساره الكروي في هذه التظاهرة العالمية بحكم تواجده في وديتي الشيلي والباراغواي الأخيرتين بإسبانيا تحضيرا لـ “المونديال”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى