رياضة

أخيرا.. أزمة سانشو على وشك الحل

يبدو الجناح جايدون سانشو في طريق العودة إلى فريقه السابق بوروسيا دورتموند الألماني على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد الإنجليزي، حسب تقارير إعلامية عدة، الخميس.
ودافع سانشو عن ألوان دورتموند من 2017 حتى 2021، وتألق في صفوفه مما دفع يونايتد إلى التعاقد معه بعقد لمدة 5 أعوام، في صفقة قدرت بـ73 مليون جنيه إسترليني.
لكن ابن الـ23 عاما وجد نفسه منذ 4 أشهر خارج الفريق الأول واكتفى بالتمارين مع فريق الشباب لأسباب تأديبية، بعدما انتقد مدربه الهولندي إريك تن هاغ الذي برر استبعاده عن مباراة خسرها الفريق أمام أرسنال 1-3 بأدائه السيئ في التدريبات.
واعتبر سانشو على وسائل التواصل الاجتماعي أنه أصبح “كبش فداء منذ فترة طويلة”.
وكان رحيل الدولي الإنجليزي عن فريق “الشياطين الحُمر” متوقعا خلال فترة الانتقالات الحالية، ويبدو أن المفاوضات مع ناديه السابق حققت “تقدما كبيرا” ،وفقما أفادت صحيفة “بيلد” الألمانية التي توقعت أن ينضم الى الفريق الألماني الجمعة في معسكره الشتوي المقام في إسبانيا.
وأشارت “بيلد” إلى أنه تبقى هناك “بعض التفاصيل” لإتمام صفقة الإعارة، التي ستكلف دورتموند قرابة 3 ملايين يورو.
وخاض سانشو 137 مباراة في مختلف المسابقات في صفوف الفريق الألماني وسجل 50 هدفا، وكان من بين أفضل اللاعبين الواعدين في أوروبا، لكنه عانى لفرض نفسه في يونايتد واكتفى بتسجيل 12 هدفا فقط في 82 مباراة خاضها معه ضمن جميع المسابقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى