فن وثقافة

الشركة المنتجة لأغنية “مين اللي بيختار” تطالب بسمة بـ50 ألف دولار..

لم تتوقف بسمة عن غناء “مين اللي بيختار”، إذ قامت بغنائها قبل أيام في فرح صديقتها المقربة “ميرنا نور الدين “، ورغم تصريحات الشركة المسؤولة عن الأغنية ومطالبتها بالتوقف عن نشرها بصوتها حفاظاً على حقوق صناع العمل الأصليين.

لكن بسمة تجاهلت الأمر وقامت بنشر الكوفر الخاص بها قبل أيام عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي وتبادل الصور الإنستغرام ، فهل هناك تطورات جديدة في أزمة “مين اللي بيختار”؟

تعويض مادي

يبدو أن الأزمة ما زالت مستمرة بين صناع أغنية “مين اللي بيختار” التي قدمتها هبة طوجي قبل سنوات وحققت نجاحاً مستمراً حتى وقتنا الحالي، وبين بسمة بوسيل التي قامت بتقديمها كأول كوفر خاص بها بعد إنفصالها أخيراً عن تامر حسني؛إذ يتردد أن الشركة المنتجة للاغنية طالبت بسمة بتعويض مالي بعد إصرارها على إعادة نشر الأغنية عبر السوشيال ميديا والترويج لها بصوتها من دون الرجوع لصناعها أو ذكر أسمائهم في الكوفر الخاص بها؛ وهو ما قد يصل إلى 50 ألف دولار تقريباً.

مشروع بسمة على صعيد آخر، لا تزال بسمة بوسيل تواصل تحضيرات مشاريعها الغنائية الجديدة إذ تقوم حالياً بتسجيل كوفر جديد ستطرحه خلال أيام؛ ومن المنتظر أن تحل ازمتها مع شركة وتري خلال الساعات القادمة على أن تتولى الجهة المنتجة لها حل هذه الأزمة بأسرع وقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى