رياضة

تولوز تعلن إعادة زكرياء أبو خلال للتدريبات الجماعية

كان النادي قد أبعد المهاجم عن الملاعب بعد مشاجرة مع مسؤول منتخب في المدينة، وبعد التحقيق ، و حسب ما أفاد به موقع ” لو باريزيان ،” أثبتت اللجنة أن “الحقائق التي تم الإبلاغ عنها لا تعكس حقيقة ما حدث”.

و أكد أن “التصريحات التي أوردتها آر إم سي سبورت لا تعكس حقيقة ما حدث يوم 30 أبريل في الكابيتول”، حيث نفى المهاجم المغربي زكريا أبوخلال إدلائه بتصريحات معادية للمرأة ضد لورانس أريباجي.

و نشر نادي تولوز بلاغا توضيحيا أعلن من خلاله عودة الدولي المغربي زكرياء أبو خلال للتدريبات الجماعية، قائلا: “بعد تحقيقنا الداخلي والاجتماعات العديدة التي نتجت عنه تم عقد اجتماع بين السيدة لورانس أريباجي ولاعبنا زكرياء أبوخلال، بحضور إدارة النادي، بعد هذا الاجتماع توصلنا إلى أن الوقائع التي ذكرتها شبكة “RMC سبورت” لا تعكس حقًا ما حدث يوم 30 أبريل في مبنى الكابيتول”، واختتم: “لذلك نؤكد أن التحقيق الذي أجراه نادي تولوز مغلق الآن، وأن اللاعب سيعود إلى التشكيلة بداية من اليوم”.

ونشر أبو خلال بلاغاً توضيحياً عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، يكذب فيه المعلومات التي نشرتها شبكة RMC، مؤكدا أنه التقى بالشخص المعني بالأمر وناقشا الموضوع.

وقال أبو خلال في بيانه: “بعد المقال الذي نشرته RMC يوم الإثنين 15 ماي أتيحت لي الفرصة للالتقاء والمناقشة مع لورانس أريباجي”.

وأضاف: “خلال هذا الاجتماع، أكدنا أن تقارير RMC الرياضية لا تتطابق مع ما حدث بالفعل في 30 أبريل””.

واختتم الدولي المغربي: “نرغب في وضع حد لهذا الجدل الذي كان له تأثير قوي علينا وكذلك على عائلاتنا

نشكركم على تفهم قرارنا”

كما تواصلت نائبة رئيسة بلدية تولوز عبر الشبكات الاجتماعية، كتبت “عقب مقال RMC ، أؤكد أنني تحدثت مع لاعب TFC والنادي.

أريد أن أطوي صفحة هذه الحادثة التي أثرت بشكل كبير علي وعلى أحبائي “.

كما تقول أن “الموضوع مغلق” ولن تتكلم أكثر. من جانبها ، تشير RMC Sports إلى الحفاظ على معلوماتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى