فن وثقافة

مصطفى قمر ينفي دخول ابنه الفن بالواسطة.. والأخير يعلّق بالفيديو

رد الفنان المصري مصطفى قمر على الاتهامات التي وجهت لنجله تيام حول دخوله مجال التمثيل بالواسطة قائلًا: “ابني موهوب بالفطرة ودارس تمثيل وقدم بطولة الصف الأخير مع بيومي فؤاد، واشترك في مسلسلات كثيرة وسيشارك في مسلسل روز وليلى مع يسرا ونيللي كريم”.

وأضاف مصطفى في تصريحات لموقع (القاهرة 24) “ابني يسير في طريقه ولا يحتاج مني أن أضعه في عمل، على العكس إحنا كنا نريده معنا في الفيلم لأن وجوده مهم ودوره مهم”. وتابع: “الفنان يا بينجح بالناس يا مينجحش”.

وكشف قمر عن نصائحه لابنه تيام قائلًا: “أنصحه أن يستمر في نجاحه، ويفضل بنفس درجة الاحترام والأخلاق، ويفضل يحب الفن وما يخليش الفلوس تأثر على اختياراته”.

وعلق تيام مصطفى قمر، على كلام والده حول دخوله التمثيل بالواسطة قائلًا: “الناس هتفضل تتكلم مهما قولنا لكن أنا دارس مسرح في الـAUC، وباخد ورش وبشتغل على نفسي ولما بدأت اشتغلت بره بابا، والحاجات اللي الناس عارفاني منها بره بابا، وأنا مش بآمن بالتمثيل بالواسطة لأن المخرج والمنتج مش هيفكروا ياخدوني مجاملة لوالدي ويفشلوا”.

وعن تعاونه مع والده في فيلم “أولاد حريم كريم”، أكد تيام أن العمل سيكون نقطة مهمة في مسيرته الفنية، قائلاً: “الجزء الأول من الفيلم بيلخص طفولتي واتربيت عليه وحافظه من أوله لآخره وكل حد في جيلي بيحب الفيلم وشافه، ولم أتخيل بأنه سيكون في جزء ثاني ولما عرفت تحمست ولم أتردد لحظة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى