أخبار وطنية

تكريم القائدة فاطمة الزهراء الشوخماني بالثانوية التأهيلية المنصور الذهبي بجماعة احمر لگلالشة ضواحي تارودانت.

تكريم القائدة فاطمة الزهراء الشوخماني بالثانوية التأهيلية المنصور الذهبي بجماعة احمر لگلالشة ضواحي تارودانت.

في يوم الاعتراف و الامتنان للمرأة المغربية، و بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف كل سنة يوم 8 مارس احتضنت الثانوية التأهيلية المنصور الذهبي بجماعة احمر لگلالشة ضواحي تارودانت تظاهرة احتفالية بهذا الحدث الذي يرمي إلى الاعتراف بمجهودات و مكانة المرأة المغربية في تنمية بلادنا في مختلف المجالات.

هكذا تم تكريم السيدة فاطمة الزهراء الشوخماني التي تشغل منصب قائدة المقاطعة الرابعة بمدينة تارودانت ،والتي تعتبر المرأة القائدة الوحيدة بالمدينة . جدير بالذكر، أن السيدة فاطمة الزهراء الشوخماني من النساء اللواتي تقلدن مهمة صعبة تتمثل في رئاسة المقاطعة الرابعة كقائدة وممثلة للسلطة المحلية بمدينة تارودانت.
و خصص هذا الاحتفال الذي نظمته جمعية الآباء والأمهات بنفس الثانوية رفقة بعض الاساتذة ومدير المؤسسة سالفة الذكر ، وهو تكريم رمزي لنساء رائدات، مناضلات و مكافحات ،
و شهد الحفل حضور السيد كبور الماسي النائب الأول لرئيس مجلس اقليم تارودانت ، إضافة إلى رئيسات و رؤساء الجمعيات النسائية من المجتمع المدني بالجماعة.

و تميزت هذه التظاهرة بتسليم تذكارا للسيد كبور الماسي اعترافا لما يسديه من خدمات جليلة بالمنطقة،كما تم تسليم تذكارات خاصة بالنساء المحتفى بهن وعلى راسهن السيدة فاطمة الزهراء الشوخماني قائدة المقاطعة الرابعة بمدينة تارودانت التاريخية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى