رياضة

قيمة صادمة للتعاقد مع ساديو ماني

أكد موقع ” Fichajes” الإسباني أن نادي بايرن ميونخ الألماني مستعد لبيع السنغالي ساديو ماني لاعب الفريق بعد موسم واحد فقط في أليانز أرينا.

التقرير كشف أن ماني يعد من أهداف ريال مدريد لتدعيم الخط الأمامي في الموسم المقبل، بالنظر إلى قدرته على اللعب في أي مركز بخط الهجوم.

لكن الصدمة جاءت في القيمة المحتملة للصفقة، حيث أكد التقرير أن بايرن ميونخ مستعد للتخلي عن ماني مقابل 30 مليون يورو فقط.

لاعب جديد ينضم إلى قائمة بدلاء بنزيما

صحيفة “بيلد” الألمانية أكدت أن الفرنسي راندال كولو مواني مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني أصبح ضمن قائمة ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم.

بحث ريال مدريد يتواصل عن مهاجم جديد في أعقاب رحيل كريم بنزيما إلى الاتحاد السعودي، وهناك مفاضلة بين أكثر من اسم على رأسهم هاري كين مهاجم توتنهام.

لكن ريال مدريد سيواجه منافسة قوية في محاولة التعاقد مع الفرنسي الدولي، في ظل اهتمام بايرن ميونخ، وباريس سان جيرمان، وتشيلسي، ومانشستر يونايتد بخدمات اللاعب.

تحديد موعد الإعلان عن صفقة خوسيلو

كشفت صحيفة “as” الإسبانية أن خوسيلو مهاجم نادي إسبانيول بانتظار الإعلان الرسمي ليكون لاعبًا جديدًا لنادي ريال مدريد.

التقرير أشار إلى أن ريال مدريد يفكر في منح مهاجمه السابق القميص رقم 9، ليخلف بنزيما في حمل هذا الرقم.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الأيام القليلة القادمة، كصفقة مكملة للهجوم وليس لاعبًا أساسيًا.

تحديد قيمة التعاقد مع لاوتارو مارتينيز

صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية كشفت أن ريال مدريد قد يحتاج إلى دفع ما يصل إلى 80 مليون يورو إذا قرر التحرك للتعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر الإيطالي.

التقرير كشف أن ريال مدريد يعد واحدًا من أهدافه لتدعيم خط الهجوم بعد رحيل بنزيما، إلا أن النادي الملكي يواجه منافسة من تشيلسي الإنجليزي على خدماته.

مدافع آرسنال تجاهل ريال مدريد

كشفت محطة “talk Sport” الإذاعية الإنجليزية أن الفرنسي ويليام ساليبا مدافع نادي آرسنال رفض عرضًا من ريال مدريد للحصول على خدماته.

المحطة أكدت أن ساليبا تجاهل اهتمام ريال مدريد بخدماته من أجل الاستمرار مع آرسنال، حيث وقع عقدًا جديدًا لمدة 4 سنوات مع النادي اللندني.

ناتشو يجدد عقده ويصبح قائد ريال مدريد

أعلن ناتشو فيرنانديز تجديد عقده مع ريال مدريد، ليصبح بذلك القائد الجديد للنادي الملكي، بعد رحيل الفرنسي كريم بنزيما إلى الاتحاد السعودي.

وجاء في رسالة نشرها المدافع الإسباني عبر حساباته على مواقع التواصل: “لقد قررت البقاء لسنة أخرى”.

وأضاف: “-أساعد فريقي، وسعيد مع عائلتي هنا، هناك دائمًا عروض من الخارج، لكنني قررت البقاء لمدة عام آخر، أنا سعيد جدًا بذلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى