رياضة

غياب الدولي نابي كيتا عن صفوف ليفربول لفترة أطول

توقعت تقارير إخبارية باستمرار غياب لاعب خط الوسط الدولي الغيني نابي كيتا عن صفوف ليفربول لفترة أطول بسبب إصابة جديدة.
وغاب كيتا عن المباراة التي خسرها ليفربول أمام مانشستر يونايتد 1 / 2 أمس الإثنين في ختام الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد انتكاسته خلال الاستعداد للمباراة.
ولم يشارك كيتا في أي مباراة حتى الآن في الموسم الحالي، نظرا لمعاناته من وعكة صحية حرمته من المشاركة في المباراة الأولى أمام فولهام، كما تواجد ضمن البدلاء، دون أن يشارك، في المباراة الثانية أمام كريستال بالاس.
ويأتي غياب نابي كيتا /27 عاما/ ليضاعف مشكلات المدرب يورغن كلوب في اختيار تشكيلته، حيث يغيب عن الفريق كورتيس جونز وإبراهيما كوناتي وجول ماتيب وأليكس أوكسليد-تشامبرلين وديوجو جوتا وتياجو ألكانتارا وكالفين رامسي وكويمين كيليهر بسبب الإصابات، كما يغيب داروين نونيز بسبب الإيقاف.
وقال كلوب “نابي أصيب (يوم الأحد). نحن بحاجة إلى مزيد من التقييم لحالته لكن لا يبدو أنه سيشارك في التدريبات (اليوم الثلاثاء). ربما نعرف (اليوم) المزيد.”
وأضاف كلوب في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا): “لم تكن الأمور سهلة بالنسبة لنا هذا الأسبوع، حيث نعاني من غياب 15 لاعبا أساسيا عن التدريبات، حسب ما أعتقد. وهذا بالطبع ليس أمرا جيدا”

وساهمت حالات الإصابة فيما يعد بداية مخيبة لآمال الفريق في الموسم الجديد حيث تعرض ليفربول للهزيمة في مباراة أمس بعد تعادلين متتاليين وتجمد رصيده عند نقطتين في البريميرليغ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى