دولي

“كيونت” تحرز عدة جوائز دولية

أفاد بلاغ لـ”كيونت”، الشركة الرائدة في مجال البيع المباشر عبر التجارة الإلكترونية، أنها أحرزت، أخيرا ثلاث جوائز جديدة اعترافا بجودة محتويات أشرطة الفيديو التي أنتجتها، والتي تبرز أكثر من أي وقت مضى فحوى التزامها إزاء المجتمعات عبر العالم أجمع.

ونقل البلاغ عن السيدة مالو كالوزا، الرئيسة المديرة العامة ل”كيونت”، قولها “باعتبارنا أول شركة آسيوية تختار التجارة الإلكترونية، فنحن ندرك قيمة الابتكار وقدرته على مساعدتنا على توفير منتجات جيدة، مع الرسائل الجيدة وفي الوقت المناسب لجميع موزعينا وزبنائنا”. وأضافت السيدة كالوزا “على الرغم من الظرفية العالمية، مكنتنا سنة 2022 من الاستفادة من جودة مقاولة شابة وديناميكية، وكذلك من تحديث محتوياتنا بالفيديو ومضاعفة المجهودات من أجل التمكن من منح المجتمعات محتوى فيديو يكون، ليس معياريا فحسب، وإنما مناسب ووجيه أيضا، فضلا عن كونه بناء وحاملا للأمل”.

وتابعت “أنا فخورة بكل ما توفقنا إلى إنجازه على مدى الأعوام الطويلة الماضية، وهذه الجوائز التي حصلنا عليها الآن تعكس أكثر من أي وقت مضى مدى المجهودات التي بدلناها ومدى تفانينا وإخلاصنا”.

وحسب البلاغ، فقد تم تتويج “كيونت” خلال دورة 2022 لجوائز Vega Digital، التي نظمتها الجمعية الدولية للجوائز ( IAA). عرفت هذه المسابقة البارزة، التي تستهدف مكافأة التميز المهني في العالم أجمع، مشاركة ما يزيد عن 1500 مرشح ينحدرون من 24 دولة مختلفة. وتألق خلال هذه المسابقة بشكل خاص شريط فيديو “ماذا أخبرتك أمي” الذي أنتجته “كيونت” أفريقيا، متمكنا من انتزاع الجائزة المرموقة «Canopus»، التي تمثل أعلى المراتب الممنوحة خلال دورة 2022 لجوائز VegaDigital. وتميز هذا الشريط من بين 1500 شريط آخر شاركت في المنافسة.

كما انتزعت “كيونت” أيضا مكافآت أخرى اعترافا بجودة شريطها “أ ع د “، وشريطها “الفرق بين البيع المباشر ونظام التسويق الهرمي”، والمشاركة المنقطعة النظير لتطبيقها الجوال QNET. كما نالت “كيونت” أيضا عدة مكافآت ممنوحة من قبل لجنة التحكيم المرموقة لجوائز Telly 2022. وتمثل جوائز Telly، التي تم إحداثها في سنة 1979، أرفع درجات التميز الممنوحة لمحتويات الفيديو والتلفزيون. و بحسب المصدر ذاته فقد تلقت دورة هذه السنة أزيد من 11000 تسجيل، مع ارتفاع قوي للترشيحات العالمية القادمة من أستراليا والمكسيك وأوروبا (ألمانيا، إسبانيا، فرنسا)، وأيضا من آسيا (ماليزيا، سنغافورة، تايوان). بذلك حصلت “كيونت” للتو في إطار هذه المسابقة المرموقة على ميداليتين برونزية وفضية في ثلاث أصناف مختلفة، الأولى عن شريطها “كيونت أ ع د ” والثانية عن شريطها “كيونت والرياضة” .

من جانب آخر تميزت “كيونت” كذلك خلال LIT Awards 2022 عبر فوزها بجائزتين بلاتينيتين وجائزتين ذهبيتين بالنسبة لشريطيها “كيونت أعد” و”كيونت الرعاية”. مع ما لا يقل عن 500 ترشيح مسجل هذه السنة من 25 دولة مختلفة، فرضت مسابقة LIT Awards نفسها أكثر من أي وقت مضى باعتبارها واحدة من أكثر المسابقات أهمية في مجال الابتكار والخبرة في مجال إنتاج المحتوى.

وختاما، يضيف البلاغ، حصلت “كيونت” على ثلاث تتويجات مختلفة خلال Communicator Awards 2022 التي تكرم سنويا التميز في مجال التواصل الاستراتيجي في المجال الرقمي والفيديو والبودكاست والتسويق والجوال والطباعة، إلخ. وفي هذا السياق، أحرزت “كيونت” على أعلى المراتب الممنوحة في إطار هذه المسابقة :ويتعلق الأمر بالجائزة الممتازة (الذهبية)، مكافأة لها على جودة شريطها المخصص للتنمية المستدامة “التزام كيونت من أجل عالم مستدام”، وبالجائزة الثانية (الفضية) عن شريطها “كيونت والرياضة، قصة بناء الأبطال”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: