رياضة

رسميا.. لاعبين خارجين من حسابات الركراكي قبل المونديال

يشارك المنتخب المغربي ببطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر الشهر المقبل، بطموح تحقيق نتائج إيجابية وذلك بعدما أوقعت القرعة أسود الأطلس في مجموعة تضم منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا، حيث يعمل المدرب وليد الركراكي على إعداد قائمة تتكون من 55 لاعباً.

وذكرت مصادر مقربة من المدير الفني، وليد الركراكي، أكد من خلالها بأن الأخير غير متحمس لضم لاعبين بارزين لصفوف مجموعته، ويتعلق الأمر بالمهاجم أيوب الكعبي، نجم هاتاي سبور التركي. ويريد مدرب منتخب المغرب، الاكتفاء بثلاثة مهاجمين فقط في مونديال قطر، وهم يوسف النصيري نجم نادي إشبيلية الإسباني، وريان مايي لاعب فيرنكفاروش المجري، بالإضافة إلى وليد شديرة لاعب باري الإيطالي.

أما اللاعب الثاني الذي لا يتحمس، وليد الركراكي، لضمه إلى قائمته النهائية، فهو سفيان رحيمي جناح نادي العين الإماراتي، الذي كان قد حضر آخر معسكر تدريبي للمنتخب المغربي بإسبانيا، دون أن يشارك في المباراتين الوديتين لمنتخب بلاده ضد التشيلي وباراغواي.

وتنتظر الجماهير المغربية، بوافر من الشغف، اليوم الذي سيعلن فيه المدرب وليد الركراكي، عن القائمة النهائية للمنتخب المغربي الأول الذي سيشارك في بطولة كأس العالم، في وقت رجح كثيرون أن حظوظ المحترفين المغاربة بأوروبا وافرة، لتمثيل المغرب في أضخم حدث كروي بالعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى