رياضة

ساوثمبتون يلحق بتشلسي الخسارة الثانية هذا الموسم

تعرض تشلسي للخسارة الثانية هذا الموسم في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بسقوطه أمام مضيفه ساوثمبتون 2-1 ، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الثلاثاء في افتتاح الجولة الخامسة.

وشارك الدولي المغربي حكيم زياش للمرة الاولى أساسيا مع الـ”بلوز” هذا الموسم.

وهذه الهزيمة الثانية لفريق المدرب الالماني توماس توخل بعد خسارته بثلاثية نظيفة أمام ليدز يونايتد قبل مرحلتين، قبل أن يعود الى سكة الانتصارات على حساب ليستر سيتي الاسبوع الماضي (2-1).

وتجمد رصيد تشلسي عند 7 نقاط في المركز الثامن بفارق الاهداف عن ساوثمبتون السابع الذي حقق فوزه الثاني.

وكان النادي اللندني تقدم عبر رحيم سترلينغ بعد تشتيت خاطئ من الدفاع لتمريرة مايسون ماونت، فاستلمها الوافد من مانشستر سيتي هذا الصيف وسجل من مسافة قريبة هدفه الثالث في الدوري هذا الموسم (23).

أهدر تشلسي بعدها العديد من الفرص وهو مشهد تكرر كثير ا في الموسمين الاخيرين مع استمرار البحث عن مهاجم فتاك بعد فشل البلجيكي روميلو لوكاكو الذي عاد الى إنتر الايطالي معار ا وعودة الالماني تيمو فيرنر الى لايبزيغ.

وعادل فريق “القديسين” بهدف رائع للبلجيكي روميو لافيا الذي سدد كرة صاروخية على الطائر من مشارف المنطقة الى يسار الحارس السنغالي إدوار مندي (28).

وجاء الهدف الثاني لأصحاب الارض قبل الاستراحة بتمريرة عرضية من الفرنسي رومان بيرو الى آدم أرمسترونغ المتواجد أمام المرمى وسط غياب الرقابة الدفاعية تابعها في الشباك (45+1).

وفي أبرز النتائج الاخرى، فاز فولهام 2-1 على ضيفه برايتون وتعادل كريستال بالاس 1-1 على أرضه مع برنتفورد، فيما يستمر بحث ايفرتون عن فوز أول بعد تعادله بالنتيجة ذاتها مع مضيفه ليدز يونايتد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: