فن وثقافة

خديجة البيضاوية طريحة الفراش و الفنانون يدعمونها

بأمل وإيمان قويين، تواصل الفنانة المغربية خديجة البيضاوية معركتها مع السرطان الذي نهش جسدها وتسبب في تدهور حالتها الصحية بشكل كبير.

وفي تصريح لجريدة هسبريس الإلكترونية كشفت نوال، ابنة خديجة البيضاوية الوحيدة، أن والدتها ما زالت تقاوم المرض وأن وضعيتها الصحية حاليا مستقرة وتتابع علاجها مع الطبيب المشرف على حالتها.

وتابعت المتحدثة ذاتها أن العديد من الوجوه الفنية المغربية قد زارت والدتها للاطمئنان على صحتها ومؤازرتها نفسيا في الظروف القاسية التي تمر منها؛ من بينهم من قدم لها مساعدة مادية على قدر استطاعته، لأن الفنانين بدورهم فوق طاقتهم لا يلامون.

وأضافت ابنة الفنانة المغربية خديجة البيضاوية أن من بين النجوم الذين زاروا والدتها الفنان الشعبي سعيد الصنهاجي، وسعاد حسن، وإيمان تسونامي وغيرهم ممن فضلوا عدم نشر الصور على منصات التواصل الاجتماعي؛ من بينهم نجم العيطة الفنان حجيب وعثمان مولين.

وأكدت نجلة “نجمة العيطة المغربية” الأخبار المتداولة بخصوص توصل والدتها بمبلغ معين لتغطية بعض مصاريف العلاج من طرف وزارة الشباب والثقافة والتواصل التي تتابع حالتها عن قرب.

وتعد الفنانة خديجة البيضاوية واحدة من رموز العيطة المرساوية، بدأت مسارها الفني في منتصف السبعينيات على أيدي العديد من شيوخ العيطة واستطاعت بصم اسمها في الساحة الفنية المغربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: