فن وثقافة

بعد “خلوني نهجر”.. سي مهدي يستعد لطرح جديده الفني

من المرتقب أن يطرح الفنان المغربي سي مهدي أحدث أعماله الفنية بعنوان “فينيتو” أو “سالينا”، يوم الجمعة المقبل، عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وتكلف سي مهدي بنفسه بصياغة كلمات أغنيته الجديدة، بينما أسند مهمة تلحينها وتوزيعها إلى حميد الداوسي، فيما أشرف كريم السلاوي على عملية المكساج، واشتغل عليها أيضا بإيقاع مختلف، وموسيقى متنوعة في قالب عصري جديد يختلف تماما عما قدمه في أعماله السابقة.

وتحكي قصة الأغنية، التي تعد الأولى في ألبومه الجديد، عن ثنائي “كوبل” تشهد علاقتهما توترا، إذ يصطدمان بمشاكل تعيق طريقهما، فيقرران سرد معاناتهما.

وتم إعداد الأغنية في قالب هزلي كوميدي، والموضوع شبيه بـ”جوكر” ينطبق على المرأة والرجل، حسب الطرف المعني الذي تعرض للخذلان.

ويذكر أن “خلوني نهجر” كانت آخر أعمال الفنان سي مهدي، والتي طرحها عبر قناته الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، حيث تكلف بنفسه بصياغة كلماتها وتلحينها، فيما أوكل مهمة توزيعها لكريم السلاوي، وتدور قصتها حول الهجرة بجميع أصنافها النظامية وغير النظامية، التي يُقدم عليها الشباب المغربي، بسبب معانتهم مع قلة فرص الشغل، وعدم القدرة على تكوين أسرة، ما يدفعهم للهجرة بغاية تحسين وضعيتهم الاجتماعية والاقتصادية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: