رياضة

المرحلة الأولى من ماراطون الرمال السابع والثلاثين

فاز المغربي رشيد المرابطي بعد ساعتين و 46 دقيقة و 12 ثانية بالمرحلة الأولى من النسخة السابعة و الثلاثين من ماراطون الرمال،والتي ربطت اليوم الأحد، بين جبل إيرس وواد تيجخت على مسافة 36 كلم بإقليم الراشيدية على مسافة 36 كلم.

قال ، بعد وقت قصير من عبور خط النهاية: “كما هو الحال دائمًا ، ثبت أن المرحلة الأولى صعبة بعض الشيء ، لأن الأمر يستغرق وقتًا قبل أن تتمكن من متابعة السرعة”.

و في الطبعات الأخيرة ، تبعه عن كثب شقيقه الأصغر ، محمد المرابطي ، الذي حدد وقتًا قدره ساعتان و 47 دقيقة و 13 ثانية ، متأخراً بما يزيد قليلاً عن دقيقة واحدة، تم وضع علامة على محمد المرابطي في البنطال من قبل مغربي آخر ، عزيز يشو ، الذي جاء في المركز الثالث بفارق 1 ثانية عن المركز الثاني.

بصرف النظر عن بعض الصعوبات ، وخاصة الممرات الرملية وكذلك الصدوع ، كانت هذه المرحلة الأولى “متدحرجة” نسبيًا.

على صعيد السيدات:

المرحلة الأولى غطت الهولندية هذه المرحلة في 3 ساعات و 26 دقيقة و 38 ثانية ، بفارق حوالي 10 دقائق عن مطاردتها المباشرة ، الفرنسية مارلين ناكاش ، التي حددت وقتًا قدره 3 ساعات و 36 دقيقة و 29 ثانية، و احتلت المغربية عزيزة العمراني المرحلة الثالثة.

تقول راغنا ديباتس أيضًا أنها أكملت المرحلة بالألم في كتف واحدة قائلة “لكنني آمل أن تكون على ما يرام بعد التدليك”. واحتلت المغربية عزيزة العمراني ، وهي من المرشحين للفوز باللقب ، المركز الثالث بعد أن أكملت المرحلة 3 ساعات و 53 دقيقة و 51 ثانية ، أي متأخرة 27 دقيقة و 13 ثانية عن المركز الأول.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى