رياضة

المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل أمام الباراغواي استعدادا لـ”مونديال قطر”

اكتفى المنتخب الوطني المغربي بالتعادل السلبي أمام منتخب الباراغواي، في مباراة احتضنها ملعب “بينيتو بيا مارين” الخاص بنادي ريال بيتيس الإسباني، في إطار استعدادات “أسود الأطلس” للمشاركة في النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم قطر 2022.


واختار الناخب الوطني وليد الركراكي الاعتماد في هذه المباراة على التشكيل نفسه الذي خاض المباراة السابقة أمام منتخب الشيلي، مع إجراء تغييرين فقط، بعدما أقحم أمين حارث وريان مايي منذ البداية، بدلا من سليم أملاح ويوسف النصيري.


و بالعودة إلى مجريات اللقاء، فقد فرض أصدقاء أشرف حكيمي أسلوب لعبهم، بعدما كانوا الأكثر استحواذا على الكرة، مقابل انكماش دفاعي لمنتخب الباراغواي الذي اختار الاعتماد على الهجمات المرتدة.


ومع مطلع الشوط الثاني، أضاع ريان مايي هدف السبق من كرة رأسية بعد انفراده بحارس مرمى المنتخب الخصم، عقب تلقيه كرة عرضية من حكيم زياش الذي كان هو الآخر قريبا من التسجيل بعدما رد القائم تسديدة قوية له من خارج مربع العمليات.


و واصل “الأسود” استحواذهم على الكرة مع خلق مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل؛ إذ خلق هجوم المنتخب الوطني مجموعة من المتاعب لدفاع منتخب الباراغواي، غير أن قلة التركيز حالت دون تسجيل هدف الفوز، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.


و كانت العناصر الوطنية قد تمكنت من الفوز على منتخب الشيلي بهدفين دون مقابل، في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء يوم الجمعة الماضي بمدينة برشلونة، في إطار استعدادات “الأسود” لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى