فن وثقافة

ماجدة الرومي تعيد تأهيل الطريق الذي أودى بحياة جورج الراسي

وجهت الفنانة نادين الراسي رسالة شكر للنجمة اللبنانية ماجدة الرومي، الاثنين 18 شتنبر، على إعادة تأهيل “طريق الموت”، والذي توفي به شقيقها الفنان جورج الراسي قبل حوالي شهر.
وقالت نادين الراسي: “أنا وكل عائلة الراسي نوجه ألف تحية وشكرا لأختنا العزيزة ماجدة الرومي والجيش اللبناني. بدمك يا أخي صار طريق الموت طريق عبور”.

ومباشرة بعد مصرع الفنان الراسي، تكفلت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي بتأهيل الطريق الدولية بين لبنان وسوريا، حسب ما أكده مدير أعمالها عوض الرومي لقناة “سكاي نيوز”، حيث امتد تأهيل الطريق حتى مداخل مدينة عنجر في منطقة البقاع شرقي لبنان، حيث ثبتت إشارات تحذيرية وأضواء لتجنب الحوادث في المناطق الخطرة.

ومن المرتقب أن يتم تدشيق الطريق، الأربعاء 21 شتنبر، عند نقطة المصنع الحدودية في البقاع، حيث أوضح مدير أعمال المطربة أن “المبادرة والتمويل لتأهيل الطريق جاء من مكتب السيدة ماجدة الرومي، وتحت إشراف فوج الهندسة في الجيش اللبناني، حيث تكفل مكتب الفنانة بتنفيذ الطريق منعا لتكرار الحوادث”.

وقال: “الأربعاء ستكون الطريق جاهزة وآمنة أمام الجميع بعد أن أعيد تأهيلها. وضعت إنارة جديدة وإشارات على مسافة 200 متر لتحذير السائقين من الخطر، كما تم تثبيت عاكس الضوء واتخاذ كل الاحتياطات لتجنب حوادث السير”.

وأبرز الحادث المروع الذي أودى بحياة الفنان اللبناني تردي حالة الطرق في لبنان، خاصة بعد أن ألقى أهل الضحية ونجوم الفن باللوم على الحكومة بسبب خطأ فادح في تصميم الطريق.

وتوفي جورج الراسي في الساعات الأولى من صباح السبت 27 غشت، بعد تعرضه لحادث مروري على الطريق بين سوريا ولبنان، حيث اصطدمت سيارته بحاجز وسط الطريق أثناء عودته من دمشق.

وكانت ماجدة الرومي قد زارت نادين الراسي في منزلها لتقديم التعزية بوفاة شقيقها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: