فن وثقافة

عقد قران سعد لمجرد في باريس

وسط تكثم شديد، ما يزال هناك تضارب في المعلومات حول حفل زفاف الفنان سعد لمجرد وغيثة، حيث إنتشر على مواقع التواصل، صور لأصدقاء سعد بباريس الإثنين 19 شتنبر، مما دفع البعض إلى التكهن أن الزفاف أقيم أمس الاثنين، في حين إعتبر البعض الآخر أنها فقط ليلة الحناء.

ولم ينشر سعد لمجرد لحدود الساعة أي صور أو تفاصيل للعرس، إلا أن أصدقاءه المقربين نشروا بعض الصور في العاصمة الفرنسية باريس، رجحت إقامة العرس.


وفي تصريح خاص لجريدة اليوم السابع المغربية صرح عصام وشمة مصمم الأزياء المغربي ومدير الأعمال السابق لسعد المجرد حضوره لعقد القران بباريس واستعداده لحفل الزفاف المقرر اقامته قريبا.


وشاركت مصممة المجوهرات وصديقة سعد لمجرد المقربة مريم الأبيض صورة لها من أمام برج إيفل، وهي ترتدي قفطان باللون الأبيض والأخضر الغامق، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: “باريس تحتفل.. أغلى الناس على قلبي”، وأرفقت الجملة بهاشتاغ سعد غيثة.

ثم نشرت بعدها بساعات مقطع فيديو عبر خاصية “الستوري” في حسابها على “انستغرام”، ظهرت فيه بفستان أبيض طويل تميز برافلز أصفر وأبيض عند الخصر من تصميم جورج حبيقة، وهي الإطلالة التي اختارتها لحفل زفاف سعد لمجرد، حيث أرفقتها بهشتاغ “سعد وغيثة” مع إيموجي خاتم، وكتبت ما معناه: “إطلالة ما بعد الحفلة”.

ومن أصدقاء سعد المقربين الذين أكدوا تواجدهم في باريس الدكتور مجد ناجي، والذي تربطه علاقة صداقة قوية بسعد، فقد شارك عبر خاصية “الستوري” صورة له من الطائرة، مع تعليق “رحلة سريعة أقل من 24 ساعة”.

وكان سعد كشف عن خبر زواجه رسمياً من غيثة، وكتب في بوست شاركه على “انستغرام”: “أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة وأن يبارك لي فيه وللمصونة غيثة بالرفاهية والذرية الصالحة انه على كل شيء قدير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: