رياضة

فلسطينيون يطلقون أغنية دعما للمنتخب المغربي في مونديال قطر

أطلق مشجعون فلسطينيون أغنية دعما للمنتخب الوطني المغربي خلال مشاركته في مونديال قطر الذي سينطلق يوم 20 نونبر الجاري ويستمر إلى غاية 18 دجنبر المقبل.

الأغنية الفلسطينية التي بثتها قناة “راجعين”، حملت عبارات الدعم والمساندة لأسود الأطلس ومناصرة الجماهير المغربية في هذا الإستحقاق القاري الذي يشد أنظار جماهير العالم.

وشارك في الأغنية عدد من الشبان الفلسطينية وهم يحملون الأعلام المغربية والفلسطينية ويتشحون بألوان علم البلدين، مرددين هتافات الدعم باللهجة الفلسطينية، مشيرين إلى أن الشعب الفلسطيني سيكون بجانب المنتخب المغربي في المونديال.

وينتظر أن يعلن الناخب الوطني وليد الركراكي، عن القائمة النهائية للمنتخب المغربي، نهاية الأسبوع القادم، بعدما ينهي اللاعبون التزاماتهم مع أنديتهم.

وأوقعت قرعة كأس العالم قطر 2022 المنتخب المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب كل من بلجيكا وكرواتيا وكندا، حيث يفتتح مواجهاته بلقاء نظيره الكرواتي بملعب “البيت” يوم الأربعاء 23 نونبر بداية من الساعة 11h صباحا.

وسيواجه أسود الأطلس المنتخب البلجيكي في الجولة الثانية على ملعب “الثمامة” بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أن يختتم مباريات المجموعة بمواجهة كندا يوم الخميس فاتح دجنبر على ملعب “الثمامة” أيضا بداية من الساعة الرابعة عصرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: