فن وثقافة

بشرى إيجورك ضمن لجنة تحكيم بمهرجان في شرم الشيخ

اختار مهرجان “شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي”، المقام في مصر، الممثلة والمخرجة المغربية، بشرى إيجورك، لتكون حاضرة في مختلف فعاليات هذه التظاهرة، كإحدى أعضاء لجنة تحكيم المهرجان.

حضور ومشاركة الفنانة المغربية، بشرى ايجورك، جاء في سياق التحكيم في مسابقة المونودراما، ذلك أنها تعتبر واحدة من بين أبرز المبدعين غزارة وتميزا بين فناني وفنانات عصرها، وأبرز ما يضع لبشرى ايجورك بصمة في مجال الفن والإنتاج المغربي، هو تمردها ومفاجأتها للجمهور من حين لأخر، بإنتاج وعمل تبهر به مسمع وعيون المشاهدين.

سيمتد مهرجان، “شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي”، في الفترة الممتدة من 25 إلى 30 نونبر الجاري، وتتكون لجنة التحكيم، بالإضافة إلى المغربية بشرى ايجورك، الفنان المصري، مصطفى شعبان رئيسا، والممثلة والمخرجة المغربية، بشرى إيجورك، والفنانة الإيطالية بربرا بيرتين.

وستعرف المسابقة منافسة ثلاثة أعمال على جائزة نهائية قيمة، أولى هذه الأعمال هي “yissh”، من الولايات المتحدة الأمريكية، للمخرجة ليلى عوض الله، وعرض “المملوك جابر” لأحمد عبدالله راشد، من الإمارات، والعرض الثالث “هارب من الدولة الإسلامية” للمخرج التونسي وليد دغسني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: