رياضة

مدرب كرواتيا: المباراة ضد المغرب مصيرية

قال الكرواتي زلاتكو داليش، مدرب منتخب كرواتيا، إن الانتصار وديا على السعودية، اليوم الأربعاء، نتيجة إيجابية وتحفيز لفريقه قبل انطلاق منافسات كأس العالم.

وأوضح داليتش، في تصريحات صحافية بعد المباراة، أن الانتصار يبقى أمرا جيدا وسيساهم في رفع معنويات اللاعبين قبل أولى مباريات كرواتيا في “المونديال” أمام المغرب.

وأكد المدرب الكرواتي أن فريقه لم يكن جيدا طيلة التسعين دقيقة، لكن كان من الواجب إنهاء مرحلة الاستعدادات بفوز يحفز اللاعبين معنويا، مشيرا إلى أن باقي التداريب سيتم العمل فيها على تحسين الأداء قبل أول مباراة.

وأوضح المتحدث نفسه أن مواجهة “أسود الأطلس”، يوم الأربعاء القادم، ستكون أهم مباراة لتحديد مصير المتأهل في المجموعة بالنسبة لكرواتيا، مبرزا أنه لا بد من التركيز فيها لتحقيق الانتصار والمضي قدما في هذه البطولة.

وفاز منتخب كرواتيا على السعودية بهدف نظيف وقعه أندري كراميريتش في الدقيقة 82، عقب استلام الكرة في الجبهة الهجومية اليسرى ثم تجاوز مدافعين قبل التسديد يمين الحارس السعودي.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي يستعد لنهائيات كأس العالم، ومباراة كرواتيا تحديدا، من خلال إجراء مباراة ودية في الإمارات العربية المتحدة، اليوم الخميس، ضد منتخب جورجيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: