رياضة

مزراوي: المنتخب المغربي قادر على التفوق

وضح الدولي المغربي نصير مزراوي، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني والمنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، أن “أسود الأطلس” لا يقلون شأنا عن كرواتيا وبلجيكا وكندا.

وأضاف مدافع “الفريق البافاري”، في حديث لموقع بايرن ميونخ الرسمي، أن المنتخب الوطني المغربي لديه فرص للمرور إلى ثاني أدوار “المونديال”.

وشدد مزراوي على أن كتيبة “أسود الأطلس” قادرة على صنع التاريخ في كأس العالم، مردفا: “من الناحية التقنية نحن أحد أقوى الفرق التي ستشارك في كأس العالم. لدينا أيضًا مزيج ممتاز في الفريق مع الكثير من اللاعبين الشباب وبعض اللاعبين الأكبر سنًا الذين يتمتعون بالفعل بمسيرة رائعة، ويمكن أن يوفروا الخبرة اللازمة”.

و بخصوص بعض الأسماء القادرة على صنع الفارق في “المونديال” قال لاعب المنتخب المغربي: “لدينا بعض الأسماء الكبيرة في الفريق التي تلعب لأندية أوروبية كبرى، مثل أشرف حكيمي في باريس سان جيرمان، وحكيم زياش في تشيلسي؛ وفوق ذلك هناك لاعبون مثل سفيان بوفال وعبد الحميد الصابيري وحارسنا بونو”.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه، في أول محك له بـ”قطر 2022″، منتخب كرواتيا يوم الأربعاء 23 نونبر الجاري، ثم سيلاقي بلجيكا يوم الأحد 27 نونبر؛ فيما سيختتم دور المجموعات بمواجهة المنتخب الكندي يوم الخميس 1 دجنبر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: