رياضة

أول ظهور لياسر الشهراني بعد إصابته الخطيرة في مباراة الأرجنتين والسعودية

حرص محمد كنو، لاعب منتخب السعودية، على نشر صورة لزميله ياسر الشهراني الظهير الأيسر للأخضر، من داخل أحد المستشفيات القطرية، حيث ظهر في حالة جيدة، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها.

ونشر كنو، صورة زميله ياسر الشهراني عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، معلقًا عليها: «الله يطمنا عليك يا حبيبي ويرجعك لنا بالسلامة يا رب ابتسامتك ذي زادت فرحتي وفرحة الكل يا حبيبنا أنت».

كشفت تقارير طبية، تفاصيل إصابة ياسر الشهراني ظهير أيسر منتخب السعودية، التي تعرض لها خلال مباراة الأخضر ضد الأرجنتين، ضمن مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات في منافسات كأس العالم 2022.

وفقًا لما نشرته صحيفة «الرياض» السعودية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، فإن الفحوصات الطبية الأولية أكدت إصابة ياسر الشهراني بكسر في الفك، إلى جانب ضرر بالأسنان.
وتعرض ياسر الشهراني مدافع منتخب السعودية، لإصابة قوية خلال مباراة الأرجنتين والسعودية، التي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب لوسيل، ضمن مباريات الجولة الأولى بكأس العالم 2022 بقطر.

وأصيب ياسر الشهراني، بعد تدخل في كرة هوائية مشتركة مع زميله محمد العويس حارس المرمى، الذي اصطدم بركبته في وجه الشهراني بقوة ليسقط أرضًا على رأسه، ويغادر الملعب في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني من المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: