رياضة

السلطات المصرية توافق على حضور 50 ألف مشجع والرجاء لن يحصل في مباراة إلا على 2400 تذكرة و جماهير الرجاء تطلق حملة “الكاف يخاف الأهلي”

السلطات المصرية توافق على حضور 50 ألف مشجع في مواجهة الأهلي ضد الرجاء الرياضي، على ملعب القاهرة الدولي، بينما تم تخصيص 2400 تذكرة للجماهير الرجاوية.

أكد وليد عبد الوهاب، رئيس إدارة ملعب القاهرة الدولي، في تصريح له لموقع “FilGoal”، أن فريق الرجاء الرياضي سيحصل على 2400 تذكرة، وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، من أصل 52 ألف تذكرة ستكون متاحة.

و أضاف عبد الوهاب، في التصريح ذاته، أن ملعب القاهرة الدولي على أتم الاستعداد لاحتضان المباراة التي ستجتمع مباراة الرجاء الرياضي والأهلي المصري، في قمة مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

في المقابل أطلقت جماهير نادي الرجاء الرياضي، مساء يومه الأحد، حملة “الكاف يخاف الأهلي”، بعد تأجيل لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، البث في قضية أحداث مباراة الهلال السوداني والأهلي المصري، لما بعد مقابلة هذا الأخير أمام الرجاء الرياضي، في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتساءلت الجماهير الرجاوية عن سبب عدم معاقبة الكاف للأهلي المصري، مثل ما قام به تجاه نادي الرجاء سابقا، حيث تمت معاقبة الفريق المغربي بخوض مبارياته في دور المجموعات بدون جمهور. كما أرفقت الجماهير الرجاوية هاشتاغ “الكاف يخاف الأهلي”، بتساؤل حول القوانين التي يتعامل بها الاتحاد الأفريقي للعبة، وهل هي تسري على جميع الأندية دون أخرى، أم أن الكاف يشجع على خرقها في حال تعلق الأمر بالأهلي المصري.

وسيواجه الرجاء الرياضي نظيره الأهلي المصري، يوم السبت المقبل 22 أبريل الجاري، على أرضية ملعب القاهرة الدولي، بداية من الساعة السابعة مساء، على أن يستضيفه بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بعد أسبوع من لقاء الذهاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى