مجتمع

بعد تأهل الأسود.. الخطوط الملكية تكشف عن تسهيلات على تذاكر المشجعين

كشفت شركة الخطوط الملكية المغربية عن تسهيلات تهم تدبير تذاكر الطيران لفائدة المشجعين المغاربة، وذلك لمناسبة التأهل التاريخي للمنتخب الوطني إلى نصف نهائي كأس العالم “قطر 2022”.
وأفاد بلاغ صادر عن الشركة، تجنيدها كافة مواردها من أجل إطلاق إجراء موجه إلى المغاربة الموجودين في قطر، اللذين استفادوا من رحلاتها الجوية.
وبالنسبة إلى المشجعين الموجودين في الدوحة، ستحتفظ الخطوط الملكية المغربية بالرحلات المبرمجة لليلة 10 دجنبر الجاري و11 منه، من أجل السماح للمشجعين، بناء على رغبتهم، بالعودة إلى المغرب.
وفيما يخص المشجعين الراغبين في البقاء بالدوحة من أجل مواصلة تشجيع أسود الأطلس، فإن الخطوط الملكية وافقت، بشكل استثنائي، على تسهيلات بشأن إعادة برمجة تواريخ العودة، وبالتالي يمكنهم تغيير تاريخ العودة بدون زيادات أو غرامات، بالنسبة إلى الرحلات المبرمجة في 19 دجنبر الجاري و20 و21 منه.
وسيتوصل جميع المسافرين المعنيين بتذاكرهم مع التواريخ الجديدة، عبر بريدهم الإلكتروني أو أرقام هواتفهم، وحتى بالنسبة إلى المسافرين اللذين لا يتوفرون على بريد أو رقم شخصي، سيتلقون اتصالات هاتفية من مركز النداء التابع للشركة عبر الأرقام التالية: المغرب/ 0890000800 ودوليا: 212522489797+.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: