رياضة

الليغا: يوسف النصيري أفضل لاعب في شهر أبريل

اختير المغربي الدولي يوسف النصيري ، عضو نادي إشبيلية ، أفضل لاعب في البطولة الإسبانية لكرة القدم لشهر أبريل. المهاجم البالغ من العمر 25 عامًا كان أبرز لاعب في البطولة حيث سجل ثلاثة أهداف – ضد كاديز وسيلتا وفياريال – خلال مرحلة من البطولة حيث لم يخسر فريقه ، بأربعة انتصارات.

أعلن ناديه إشبيلية. . هذه هي المرة الثانية التي يفوز فيها النصيري بجائزة أفضل لاعب في دوري La Liga Santander ، وهي جائزة حصل عليها بالفعل في يناير 2021، إنها أيضًا المرة السابعة التي يحصل فيها لاعب من إشبيلية على الجائزة منذ إطلاق الجوائز في سبتمبر 2013.

أول من فعل ذلك كان إيفان راكيتيتش ، في يناير 2014 ، بينما فاز بها فيتولو في مارس 2015 وستيفن نزونزي في يناير 2017، ثم توماس فاكليك في نوفمبر 2018 وإين نصيري في يناير 2021 ، وكان آخر لاعب بإشبيلية حصد الجائزة هو فرناندو ريغيس في أبريل 2021.

وتفوق نجم إشبيلية على كل من مواطنه سليم أملاح لاعب وسط فريق بلد الوليد، والنجم الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، بالإضافة إلى ماركو أسينسيو نجم ريال مدريد ورونالد أرواخو مدافع برشلونة، بجانب إينياكى ويليامز مهاجم أتلتيك بيلباو والكوري الجنوبي لى جانكج لاعب ريال مايوركا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى