مشاهير

إعلان ملابس داخلية لعارضة أزياء مع ابنتها.. “تسليع للأمومة”؟

تعرف ماركة انتيميسيمي الإيطالية بملابس داخلية مثيرة وباهظة السعر. الآن توجد في قلب جدل بعد استمرارها في نشر إعلانات عارضة أزياء مشهورة مع ابنتها. فهل الأمر تسليع للأمومة أم مجرد إعلان تجاري عادي؟
تضع شركة انتيميسيمي الإيطالية للملابس الداخلية للنساء العديد من الشوارع الأوروبية إعلاناتها في واجهة العديد من الشوارع الأوروبية، حيث تعرض سيدات آخر صيحات الموضة في هذه الملابس المثيرة، لكن الجدل يرافق عددا من إعلانات هذه الشركة، وهذه المرة الإعلانات التي تظهر فيها عارضة الأزياء هايدي كلوم رفقة ابنتها ليني كلوم.

وكتبت سامانثا بريك، كاتبة رأي في ديلي ميل البريطانية، أن الأم هايدي تجني الأموال عن طريق ابنتها، وأنها تستخدم جسدها وجسد ابنتها في هذه الإعلانات، وأضافت الكاتبة: “ما الذي يفكر به القائمون على هذه الحملة الإعلانية.. سأراهن أنني تتفق معي وتصفها بصمت على أنها سلوك فظيع”.

وتابعت أن الأم هايدي تستمر في البحث عن المتابعين على أنستغرام، وأنها لا تتوفر على أيّ حدود عندما يتعلق الأمر بجني الأموال عبر الأمومة. وتتشابه انتقادات سامانثا بريك مع الكثير من التعليقات على أنستغرام التي رأت أنه من غير المناسب إقحام الأبناء في عروض ملابس مثيرة تعرض في كل مكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى