أخبار وطنية

الاتحادية المغربية للمستثمرين والمقاولين تعقد الجمع العام التأسيسي الجهوي لجهة الدار البيضاء سطات

فكري ولدعلي
في حدث بارز يعكس التزامها بتعزيز دور المستثمرين والمقاولين في جهة الدار البيضاء سطات، عقدت الاتحادية المغربية للمستثمرين والمقاولين الجمع العام التأسيسي الجهوي يوم الجمعة،19يوليوز2024
شهد الجمع العام حضور عدد كبير من أعضاء الاتحادية، حيث تم التصويت بالإجماع على السيد ياسر الوادي كرئيس جهوي للاتحادية المغربية للمستثمرين والمقاولين بجهة الدار البيضاء سطات. وفي كلمته عقب انتخابه، أعرب السيد الوادي عن شكره وتقديره لأعضاء الاتحادية على ثقتهم ودعمهم له، معبراً عن تقديره الخاص للسيد مراد طالب، الرئيس الاتحادية، على جهوده وتفانيه في خدمة الاتحادية.

كما وجه السيد الوادي شكره للسيد الوالي جهة الدار البيضاء سطات، مهيدية، وجميع السلطات المحلية، على دعمهم المستمر، وكذلك لرئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة الدار البيضاء سطات وجميع المتدخلين الذين ساهموا في إنجاح هذا الحدث المهم.

وأكد السيد الوادي التزامه بالعمل بجد لخدمة الصالح العام تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، معرباً عن أمله في أن يكون عند حسن ظن الجميع، وأن يسهم في تحقيق أهداف الاتحادية في دعم وتنمية القطاع الاستثماري والمقاولاتي في الجهة.

هذا الحدث يعكس التوجه الجاد نحو تعزيز التعاون والتنسيق بين مختلف الفاعلين الاقتصاديين في جهة الدار البيضاء سطات، ويمثل خطوة مهمة نحو تحقيق التنمية المستدامة والنمو الاقتصادي في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى