أخبار وطنية

لخلق قيادات شابة.. شبيبة الأحرار بأكادير تعزز صفوفها بـ100 ملتحق وملتحقة جدد

عززت التمثيلية المحلية للشبيبة التجمعية بمدينة أكادير، مساء الإثنين 2 شتنبر 2024، صفوفها بالتحاق 100 شاب وشابة من الملتحقين الجدد.
وتم الإعلان عن ذلك في لقاء نظمته الشبيبة تحت شعار: “قيادات شبابية، من أجل فعل مدني مبدع، خلاق ومتجدد”، وأطره كل من كريم أشنكلي، المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة سوس ماسة، ولحسن السعدي، رئيس المنظمة الوطنية للشبيبة التجمعية، ورشيد بوخنفر، المنسق الإقليمي بعمالة أكادير إدوتنان، وزينة إد حلي، رئيسة المنظمة الجهوية للمرأة التجمعية، ومصطفى بودرقة، عضو المجلس الوطني للحزب.

وتخلل اللقاء الترحيب بالملتحقين الجدد داخل بيت حزب التجمع الوطني للأحرار، عبر خطاب تحفيزي يشدد على أهمية الانخراط في العمل السياسي، واستعراض التجربة السياسية لقيادات الحزب على مستوى جهة سوس ماسة، وكذا مختلف محطات المسار السياسي الذي قطعه المؤطرون لهذا النشاط الشبابي.

كما أكد المتدخلون على الفرصة الكبيرة التي منحها حزب التجمع الوطني للأحرار للشباب منذ سنوات، وذلك من خلال الدفع بالعشرات منهم إلى خوض التجربة السياسية من بابها الواسع، وتمكينهم من تقلد مسؤولية التدبير في مختلف المجالس المنتخبة.

وتمت بهذه المناسبة، مشاركة الشباب الملتحقين الجدد نبذة موجزة من عمل مجلس جهة سوس ماسة، والمجلس الجماعي لأكادير، خلال نصف الولاية الحالية، وذلك بغية تمكينهم من الاطلاع على أبرز المنجزات التنموية التي تم تحقيقها في هذا السياق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى