رياضة

جماهير أولمبيك خريبكة تنتفض وتنظم وقفة احتجاجية

يبصم فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم على نتائج سلبية منذ انطلاق الدوري الاحترافي، بتحقيقه لنقطتين من أصل سبع مواجهات في البطولة ، وهو ما أثار غضب الجماهير الخريبكية التي تسعى إلى رؤية فريقها ينافس على لقب البطولة ولما لا رؤيته مرة أخرى يقارع الأندية الأفريقية في المسابقات القارية.

ومنذ انطلاق الموسم الكروي الجديد، وعشاق النادي الفوسفاطي ينتظرون عقد الجمع العام الذي طال انتظاره وتكوين مكتب مسير يدافع عن مصالح النادي والدفع به إلى منصات التتويج الا أن التماطل والتهرب يجعل الفريق يغوص في دوامة النتائج السلبية والانتكاسات التي قد تعصف بالفريق مرة أخرى إلى الدرجة الثانية.

هي كلها مطالب لفصيل اسمه “الغرين غوست” يساند أولمبيك خريبكة في السراء والضراء ويحل أينما حل الفريق وارتحل، لكن الواقع شيء آخر.

الغرين غوست أصدرت بلاغا هاما تؤكد من خلاله تماطل مكونات النادي في عقد جمع عام لتكوين مكتب مسير والدفاع عن مصالح الفريقين اضافة الى استمرار نزيف نقاط الفريق دون حسيب ولا رقيب، فإنها تعلن عن تنظيم وقفة احتجاجية اليوم الخميس في تمام الساعة الخامسة بعد الزوال، وذلك لتصحيح الأوضاع وردع كل من سولت له نفسه في التلاعب بمصالح النادي.

وأضاف بلاغ الفصيل المشجع لأولمبيك خريبكة، أنهم وجهوا نداء لكل الغيورين عن النادي وارتداء اللون الأسود تعبيرا منهم عن الغضب الذي يشعرون به لحال فريقهم.

هذا ومن بين المطالب التي يودون تحقيقها، هو تكوين مكتب شرعي في أقرب الآجال، ولم يترددوا في توجيه رسالة شديدة اللهجة للمنخرطين بالنادي، لاحاطتهم علما أن “الغرين غوست” ستكون أول المراقبين وان كل من كانت له نوايا خبيثة تهدف الى نسف الجمع العام سيكون في مواجهة مباشرة مع كل جماهير هذا الكيان العظيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى