رياضة

الركراكي ينوي إجراء 5 تغييرات أمام ليبيريا

ينوي وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب إجراء 5 تغييرات، على تشكيل الأسود في المباراة المقبلة أمام ليبيريا، يوم الثلاثاء المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة الأخيرة لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.
وكان من المفترض أن تقام مباراة المغرب وليبيريا في شهر سبتمبر/أيلول الماضي، إلا أن الزلزال الذي ضرب المغرب وقتها دفع نحو تأجيل اللقاء.
وعلم “كووورة” أن الركراكي يريد في مباراة ليبيريا الدفع ببعض العناصر التي لم تشارك في التشكيل الأساسي للأسود أمام كوت ديفوار، في المباراة الودية التي انتهت بالتعادل (1-1) أمس السبت.
واستقر الركراكي على إشراك الحارس منير المحمدي بدلا من ياسين بونو، ويونس عبد الحميد مكان رومان سايس.

أما في خط الوسط، يدرس الركراكي منح الفرصة لثنائي المنتخب الأولمبي إسماعيل الصيباري وأسامة العزوزي، على أن يقود أيوب الكعبي هجوم الأسود بدلا من يوسف النصيري.

وكان الركراكي قد ألمح لهذه الموجة الهائلة من التغييرات بعد ودية كوت ديفوار بتصريحه لقناة الرياضية: “من المؤكد ستكون هناك تغييرات عديدة أمام ليبيريا، وستتاح الفرصة للاعبين لم يظهروا معنا في السابق كي نتعرف على قدراتهم قبل المعسكر المقبل”.

يشار إلى أن منتخب المغرب تأهل رسميا لبطولة أمم أفريقيا المقرر إقامتها في كوت ديفوار مطلع العام المقبل، ووقع في المجموعة السادسة بجوار زامبيا وتنزانيا وجمهورية الكونغو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى