رياضة

الوداد البيضاوي يتفوق على أولمبيك خريبكة

تمكن فريق الوداد الرياضي من العودة بانتصار ثمين من مدينة خريبكة عقب تفوقه على الأولمبيك المحلي بـ2-1، مساءأمس الأحد، في مباراة جرت أطوارها على أرضية ملعب الفوسفاط لحساب الجولة الثالثة من منافسات البطولة الاحترافية.


وتميز الشوط الأول بأفضلية نسبية لفريق الوداد الذي كان أكثر استحواذا على الكرة وضغطا على المرمى، مقابل انكماش للفريق المضيف المعتمد على الهجمات المرتدة.


رغبة “كتيبة عموتة” في تسجيل هدف الانتصار كانت أقوى بعدما باغت رضى الجعدي الحارس “الخريبكي” بتسديدة قوية، مانحا فريقه التفوق في حدود الدقيقة 46.


هدف “الفريق الأحمر” أجبر أولمبيك خريبكة على البحث عن تعديل الكفة، حيث حاول في أكثر من مناسبة هز شباك الحارس التكناوتي؛ الذي أحبط مجموعة من الهجمات الخطيرة.


آخر دقائق المباراة شهدت تسجيل الهدف الثاني من طرف الودادي يحيى جبران، الذي تلقى كرة من زميله حميد أحداد ليسددها بنجاح من خارج “مربع العمليات”، وبعدها قلص عبد الإله عميمي الفارق بتسجيله هدف خريبكة عن طريقتسديدة قوية، ليعلن الحكم رضوان جيد نهاية المباراة. بتفوق البيضاويين.


وبهذا الانتصار ارتقى “WAC” إلى صدارة الترتيب العام المؤقت برصيد 7 نقاط، إلى جانب كل من حسنية أكادير وأولمبيك آسفي والجيش الملكي، فيما تجمد رصيد “الخريبكيين” عند نقطة واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: