السلطة الرابعة

رئيس التحرير عزت الجمال يكتب من خارج المغرب ويري الحقيقة واضحة لعلها فاتحة خير…تحية كبيرة لتجار الحشيش في المغرب أبهروا والله العالم…

تجار الحشيش في المغرب يخوضون حربا لا نعلم عنها شيئا، وبطولات رهيبة… المغرب معروف من الدول المصدرة للحشيش على مستوى العالم، وبالرغم من أن الحشيش غير قانوني، ولكن بالفعل التجارة مزدهرة بالرغم من تصدي الدولة لهذه التجارة، والقبض على أطنان في الشهور الماضية، ولكن الأمر هو من يسقطون، لأن الروس الكبيرة لا أحد يصل إليها.

النهاردة موقع إسرائيلي يقول أن تجار الحشيش في المغرب قرروا ألا يتعاملون مع تجار الحشيش في إسرائيل، وأوقفوا بالفعل التصدير إليهم، والسؤال هنا لماذا؟ وكان الرد من التجار المغاربة أن هناك مجازر في غزة والتجار في المغرب معترضون علي اللي بتعمله إسرائيل في غزة من قتل وتهجير للناس وقصف ودمار على اربعه شهور الماضيه حقيقي رجاله لأن هذا القرار لم تستطع أي دولة اتخاذه، لا الإمارات عرفت تاخذه ولا السعودية عرفت تاخذه، ولا الأردن ولا مصر، كفايه مصر تقفل معبر رفح على الغلابه بأمر من نتانياهو مفيش مساعدات تدخل إلا بأذن إسرائيل، مفيش دولة قدرت تقطع علاقات اقتصادية ولأ تجارية مع إسرائيل ولا دبلوماسييه، تركيا تصدر السلعة إلى اليهود، الأردن مشاركة في الجسر البري، والإمارات والسعودية في خط واحد، وكمان هناك بواخر مصرية من بورسعيد لنقل السلعة إلى تل أبيب.

لا توجد دولة عربية ولا دولة إسلامية عندها ذرة الكرامة، هو الكذب على شعوبهم والتضليل قدر يفعل أي شيء ،ولكن تجار الحشيش اللي في المغرب إللي يشتغلون بصفة غير قانونية أخدوا موقف مفيش حاكم عربي قدر بس إنو ياخذ موقف، فهل نرفع القبعات والتحية لهم، أم نشكرهم؟؟؟.. والله في الحقيقة احتراماتي، الديمقراطية هي الحل المباشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى