مشاهير

ظهور نادر لإيلون ماسك مع ابنه البالغ من العمر 3 سنوات في مؤتمر في ميامي

حسب ما نشرته وكالة الصحافة الفرنسية أن رجل الأعمال الملياردير أخذ ابنه ، ثمرة اتحاده مع المغنية Grimes ، أثناء حديثه في مائدة مستديرة في ميامي يوم الثلاثاء.

إيلون ماسك وابنه العاشر (ميامي بيتش ، 18 أبريل 2023.)

لقد كان إيلون ماسك (لمرة واحدة) في المنصب. من قبل ابنه الصغير ، الذي سيبلغ من العمر 3 سنوات قريبًا. عندما تمت دعوته للتحدث في مائدة مستديرة في فندق Fontainebleau في ميامي يوم الثلاثاء ، 18 أبريل ، لم يتردد الرئيس التنفيذي لشركة Twitter في إحضار أحد أبنائه التسعة على المسرح: “X” ، المولود في 4 مايو 2020 ، ثمرة علاقته بالمغني غرايمز.

كان الصبي ، الذي كان يرتدي قميصًا رماديًا وبنطالًا أسود ، وأحذية رياضية على قدميه ، حكيمًا بين ذراعي والده ، يقضم قطعة بسكويت.

بعد عدة زيجات وحالات طلاق وعلاقات ، وجد إيلون ماسك في عام 2018 استقرارًا رومانسيًا مع المغنية غرايمز ، كلير باوتشر التي تحمل اسمه الحقيقي. من هذا الاتحاد ولد في عام 2020 طفل صغير ، أطلقوا عليه اسم X Æ A-12 ، قبل إعادة تسميته X Æ A-XII ، ردًا على الحظر الذي فرضته محكمة كاليفورنيا على استخدام الأرقام في الاسم الأول.

إذا اعتقد الكثيرون في البداية بالنكتة ، فسيكشف الموسيقي عن معناها في منشور نُشر في 6 مايو 2020. وهكذا يعلن الأخير أن هذا الاسم الأول لا يمكن أن يكون أكثر جدية: “X” في إشارة إلى علامة متغير غير معروف ، “Æ” التي تُلفظ “Ai” للذكاء الاصطناعي ، و “A-12” هي مقدمة الطائرة SR-71 ، الطائرة المفضلة لدى Elon Musk.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى