رياضيون

وفاة لاعب الكرة التونسي نزار عيساوي بعد أن حرق نفسه..  واحتجاجات تندلع بعد وفاته

أعلنت وكالة الأنباء التونسية الرسمية، الجمعة، وفاة لاعب كرة القدم نزار العيساوي متأثراً بحروقه البليغة، وذلك بعد أن أقدم على حرق نفسه يوم الإثنين الماضي، موجهاً اللوم لعناصر الشرطة التونسية لاتهامه بالإرهاب زوراً ، بحسب تعبيره.

وقالت الوكالة؛ إن العيساوي، توفي ليلة الجمعة، في المستشفى بمنطقة بن عروس، بعد أيام من حرق نفسه أمام معتمدية حفوز بالقيروان.

وكانت مستشفى محافظة القيروان في تونس، قد استقبلت لاعب كرة القدم نزار العيساوي مصاب بحروق وصفت بالدرجة الثالثة، بعد أن سكب البنزين على جسده ثمّ أضرم النار فيه، وفق مدير الصحة بالقيروان الدكتور معمّر الحاجي.

واندلعت مواجهات بين محتجين وقوات الأمن على خلفية وفاة اللاعب، حيث عبّر المتظاهرون من الشعب التونسي عن غضبهم من خلال رشق الشرطة بالحجارة مرددين ” بالروح بالدم نفذيك يا نزار”، بينما ردت قوات الأمن بقنابل الغاز المسيل للدموع لتفريقهم، بحسب ما تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي من مقاطع مصورة.

وأفاد موقع إذاعة “موزاييك إف إم” المحلية قد أوضح سابقاً، أن اللاعب نزار عيساوي، عمد إلى إضرام النار في جسده على خلفية اتّهامه بقضية إرهابية باطلاً، إثر توجّهه إلى مركز الشرطة لتقديم شكوى ضدّ بائع الموز الذي عمد إلى بيعه بسعر 10 دنانير للكيلو جرام الواحد، حسب ما صرّح به المتوفي قبل انتحاره، عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى