النسخة الورقية

هجوم جماهير بايرن ميونيخ على المغربي نصير مزراوي بعد دعمه لأبوخلال

هاجمت جماهير بايرن ميونيخ النجم المغربي نصير مزراوي بشكل حاد خلال المباراة التي جمعت فريقه بلايبزيج، ضمن أطوار الدوري الألماني، و جاء هذا الهجوم من بعض أنصار النادي البافاري في المواجهة التي انهزم فيها البايرن السبت أمام لايبزيغ في الدوري الألماني، عقب دعمه ومساندته لمواطنه زكريا أبو خلال في قضية “المثلية”.

وحملت مجموعة من جماهير بايرن ميونيخ يافطة كُتب عليها “كل الألوان جميلة. في تولوز وميونخ وفي كل مكان. احترم قيمنا يا مزراوي”.

وأثار زكريا أبو خلال الجدل عندما رفض المشاركة في مباراة فريقه تولوز أمام نانت ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الفرنسي، والتي خصصتها رابطة الدوري الفرنسي لمساندة “المثلية” ودعمها، ونشر بعد ذلك تغريدة على حسابه في “تويتر”، يشرح فيها موقفه بمقاطعة اللقاء ورفضه حمل قميص عليه ألوان “المثلية”.

وقد أعجب مزراوي بموقف ورسالة زميله في المنتخب المغربي أبو خلال، فنشر تعليقا في “إنستغرام”، كتب فيه: “بارك الله فيك أخي”.

لكن هذا المنشور لم يجد القبول لدى بعض أنصار بايرن ميونخ، فاستغلوا مباراة لايبزيغ ليوجهوا سهام انتقاداتهم للاعب المغربي من خلال حملهم للافتات تحمل ألوان “المثلية”، وعلقوها في جانب من مدرجات ملعب “أليانز أرينا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى