أخبار وطنية

هوية بصرية جديدة لشاحنات نقل اللحوم الحمراء بالدار البيضاء

أعلنت شركة “الدار البيضاء للخدمات”، شركة التنمية المحلية، عن تغيير الهوية البصرية لشاحنات نقل اللحوم الحمراء بالدار البيضاء.
وأفاد بلاغ صادر عن الشركةمواصلتها تنزيل مخطط تنمية مجازر الدار البيضاء، والذي يتعلق بتحديث تدبير المجازر، وأيضا تجديد وتجويد الآليات والمعدات.
وتتوفر مجازر الدار البيضاء حاليا، على تجهيزات حديثة وعصرية تستجيب للمعايير الدولية للجودة، وذلك بفضل الانتهاء من تنزيل عدة مشاريع وأنشطة مبرمجة، على رأسها مشروع التجديد الكلي لنظام التبريد وملاءمة هذا النظام مع شروط الجودة والسلامة الصحية، فيما يخص الذبح وتقطيع اللحوم وتوفير خدمة التقطيع والتجميد، وأيضا بفضل خبرة تقنية في تدبير سلاسل ذبح وتقطيع اللحوم الحمراء ومشتقاتها.
ومكنت هذه الإجراءات من الحفاظ سنويا على التتويج المزدوج حول الجودة، إذ حصلت المجازر على اعتماد المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية “أونسا” منذ سنة 2016، وأيضا شهادة الجودة ISO 22000 نسخة 2018 ونسخة 2015، بالإضافة إلى علامة “حلال” التي يسلمها المعهد المغربي للتقييس.
وفي الإطار نفسه، تواصل شركة التنمية المحلية “الدار البيضاء للخدمات”، المشرفة على تدبير مجازر الدار البيضاء، تنزيل مخطط تنمية المجازر فيما يخص محور نقل اللحوم، الذي يخضع بناء على نظام مندمج للمراقبة، لنفس مقتضيات وشروط الجودة والسلامة، على رأسها ضمان معايير سلسلة التبريد، بما في ذلك تعقيم وتطهير شاحنات التبريد.
وتجدر الإشارة إلى أنه يتم حاليا إطلاق عملية توحيد الواجهة البصرية لشاحنات نقل اللحوم الحمراء في إطار حملة تشاركية مع الشركاء، بهدف بناء هوية بصرية ترمي إلى تعزيز سمعة المجازر البلدية للدار البيضاء، وتعزيز مصداقية المهنيين في نظر الزبائن.
وتم بناء هذه الهوية البصرية الجديدة وفق دراسة دقيقة للإطارات المؤسساتية والتنظيمية والمهنية المرتبطة بقطاع نقل اللحوم الحمراء. كما تم وضعها حول محور موحد وهو علامة الجودة، التي يتم تقديمها من خلال إجبارية إدراج علامات الجودة والاعتماد المرتبط بالسلامة الصحية.
وتنص الهوية الجديدة على إدراج المعلومات الضرورية للشركة المسؤولة عن نقل اللحوم الحمراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: