رياضة

مغربي يسافر بدراجة لتشجيع “أسود الأطلس”

حط الرياضي المغربي عبد الرزاق البدوي الرحال بمدينة إسطنبول التركية، بعدما انطلق مساره من أوكسير الفرنسية إلى الدوحة القطرية، عبر الدراجة، بغية تشجيع المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم القادمة.

وقال البدوي، في تصريحه، إنه وصل قبل أيام إلى إسطنبول بعدما مر بمجموعة من الدول الأوروبية في رحلته التي انطلقت من أوكسير يوم 17 شتنبر وتستمر إلى غاية الشهر القادم؛ إذ من المرتقب أن يتزامن وصوله إلى قطر وانطلاق المونديال.

وأوضح المتحدث نفسه أنه يهدف من وراء هذه الرحلة إلى الاستمتاع برياضة الدراجة التي يمارسها منذ زمن بعيد، وأيضا من أجل تشجيع المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم، مشيرا إلى أنه يعشق الرياضة والتحديات باعتباره عداء سابقا في رياضة ألعاب القوى.

يشار إلى أن المغرب تأهل إلى كأس العالم للمرة الثانية على التوالي، ووضعته القرعة في المجموعة السادسة مع كل من بلجيكا وكندا وكرواتيا.

وأكد البدوي أيضا أنه سبق أن قام بمثل هذه المبادرات، منها قطعه المسافة من أوكسير إلى مدينة “بزو”، بلدة نشأته نواحي أزيلال، ركضا، سنة 2019، ومن مدينة طنجة إلى مدينة العيون السنة الماضية للمشاركة في احتفالات السادس من نونبر ذكرى المسيرة الخضراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى