رياضة

حمد الله يتلقى خبرا سارا قبل مواجهة كراوتيا في كأس العالم

كشفت تقارير صحفية سعودية أن مركز التحكيم الرياضي، أيد القرارات الصادرة من لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم في حق نادي الاتحاد والمغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، فيما عرف بـ«قضية التسجيلات».

وقالت صحفية الرياضية السعودية إن المركز قرر استمرار منع الاتحاد من التسجيل فترة واحدة، وثبت العقوبات الرياضية والمالية الصادرة في حق حامد البلوي المدير التنفيذي لكرة القدم ومشعل السعيد مدير الفريق، اضافة إلى تثبيت الغرامة المفروضة على المهاجم المغربي، والاكتفاء بمدة الإيقاف السابقة.

وأكدت الصحيفة أن لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي، أصدرت في وقت سابق قرارا في 2 غشت الماضي، يقضي بإيقاف المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد، لمدة 4 أشهر، وتغريمه 300 ألف ريال، على خلفية الشكوى المقدمة من نادي النصر فيما عرف بـ «قضية التسجيلات» وأشارت إلى اللجنة عاقبت حامد البلوي المدير التنفيذي في الاتحاد بإيقافه 6 أشهر، مع غرامه مالية قدرها 300 ألف ريال، إضافة إلى إيقاف مشعل السعيد مدير الفريق الأول للاتحاد 3 أشهر.

وشددت على أن نادي الاتحاد أعلن عن تعليق عقوبة إيقاف المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الفريق بعد تلقيه خطاب موافقة على ذلك من مركز التحكيم الرياضي.

وشارك النجم المغربي في المباراة الودية التي جمعت الأسود أمس الخميس بنظيره الجورجي، في مباراة ودية دولية في دولة الإمارات. ويواجه المنتخب المغربي كرواتيا يوم 23 نونبر في أول مباراة له في المونديال.

بعد ذلك يصطدم أسود الأطلس مع بلجيكا يوم 27 منه، وفي فاتح دجنبر يختتم رفاق أشرف حكيمي مباريات مجموعتهم ضد المنتخب الكندي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى