رياضة

وست هام و فيورنتينا و كولن ونيس وفياريال في دور المجموعات

وضع وست هام خلفه بدايته المتعثرة في الدوري الإنجليزي لكرة القدم وبلغ دور المجموعات من مسابقة “كونفرنس ليغ”، وذلك بفوزه على مضيفه فيبورغ الدنماركي (3-0) إياب الدور الفاصل.

وكان فريق المدرب الاسكتلندي ديفيد مويز حسم لقاء الذهاب في لندن بنتيجة 3-1. وتقام قرعة دور المجموعات الجمعة بوجود فيورنتينا الإيطالي وكولن الألماني اللذين حجزا أيضا بطاقتيهما بتعادل الأول مع مضيفه تفنتي الهولندي 0-0 بعد فوزه ذهابا 2-1، وفوز الثاني على مضيفه فيهيرفار المجري 3-0 ليعوض خسارته ذهابا على أرضه 1-2. كما تأهل نيس الفرنسي لكن بعدما احتاج الى التمديد أمام ضيفه مكابي تل أبيب الإسرائيلي للفوز 2-0، بعد انتهاء الوقت الأصلي بتقدمه 1-0 وهي نفس نتيجة خسارته ذهابا.

وجدد فياريال الإسباني تفوقه على مضيفه هايدوك سبليت الكرواتي 2-0، بعدما فاز ذهابا على أرضه 4-2، والأمر ذاته ينطبق على ألكمار الهولندي الفائز على مضيفه جيل فيسنتي البرتغالي 2-1 بعدما تغلب عليه ذهابا 4-0.

وبعد فوزه ذهابا خارج الديار 1-0، احتاج أندرلخت البلجيكي الى ركلات الترجيح (3-1) لتخطي ضيفه يونغ بويز السويسري نتيجة انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بتخلفه 0-1، وهي نفس نتيجة فوزه ذهابا.

وخطف ستيوا بوخارست الروماني بطاقته في الوقت القاتل بتسجيله هدف الفوز 3-1 على مضيفه فايكينغ النرويجي في الوقت بدل الضائع، متجنبا بذلك خوض التمديد نتيجة خسارته ذهابا على أرضه 1-2.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: