رياضة

فوز خامس تواليا لأرسنال

واصل نادي أرسنال مساره بخطى ثابتة في الدوري الإنجليزي الممتاز محققا فوزه الخامس تواليا على مضيفه أستون فيلا 2-1 ضمن منافسات المرحلة الخامسة أمس الاربعاء والتي شهدت ثلاثية ثانية تواليا وقياسية للنروجي إرلينغ هالاند خلال فوز مانشستر سيتي 6-صفر على نوتنغهام فورست.

ونجا أرسنال من فخ أستون فيلا ومدربه ستيفن جيرارد، محققا العلامة الكاملة بهدفين سجلهما البرازيليان غابرييل جيزوس (30) وغابرييل مارتينيلي (77)، فيما أحرز مواطنهما دوغلاس لويس هدف أستون فيلا الوحيد (74).

وبهذا الفوز، حافظ رجال المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا على صدارة جدول الدوري الممتاز مع 15 نقطة من خمس مباريات، فيما بقي أستون فيلا في المركز التاسع عشر مع ثلاث نقاط.

وفي مباراة أخرى، قاد هالاند فريقه مانشستر سيتي إلى فوز عريض على ضيفه نوتنغهام فورست الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء بسداسية نظيفة، بتسجيله ثلاثة أهداف (12، 24، 38)، فيما أحرز كل من البرتغالي جواو كانسيلو (50)، والأرجنتيني جوليان ألفاريس (65 و87) الأهداف الثلاثة الأخرى.

وبهذا الفوز، بقي سيتي في المركز الثاني برصيد 13 نقطة، بفارق نقطتين عن أرسنال، فيما بقي نوتنغهام فورست مع 4 نقاط في المركز الرابع عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: